الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل| قرار جديد بتغيير موعد صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة.. والمالية تكشف التفاصيل

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

أصدر عمرو الجارحي، وزير المالية المصرية، قرارًا رسميًا يتعليق بموعد صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وأصدر منشورًا رقم 3 لسنة 2018، بشأن آلية تنفيذ توجه الدولة للتحول إلي النظم الإلكترونية والمالية والمحاسبية إعمالًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 89 لسنة 2017، بإنشاء المجلس القومي للمدفوعات.

كما ياتي القرار أيضًا إعمالاً لقراري رئيس مجلس الوزراء رقمي 123 لسنة 2017 ، و 2374 لسنة 2017، وذلك في إطار تأكيد وزارة المالية على جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وغيرها من الجهات الحكومية.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

ويقضي القرار بضرورة الالتزام بصرف رواتب العاملين وما في حكمها بداية من اليوم الـ 25 وحتي الـ 28 فقط من كل شهر على أن يتم صرف متأخراتها الواردة بعد هذا التاريخ في اليومين التاسع والعاشر فقط من الشهر التالي، وصرف ما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها إن وجدت في اليومين الـ 29 فقط من كل شهر.

هذا ويستثني مما سبق استمارات الصرف الخاصة بالأحكام القضائية الواجبة النفاذ وأي مبالغ تستحق للعامل عند انتهاء خدمته حال توافر إحدى حالات انتهاء الخدمة، على أن يتم الصرف في اليوم السابق لتلك المواعيد إذا ما تعارضت مع الإجازات والعطلات الرسمية للدولة.

المصدر ..مصر فايف

[ad id=”66258″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا