الرئيسية / محافظات / بالصور ..محافظ الاسكندرية ومؤتمر السياحة فرص الاستثمار في مجال السياحة بالإسكندرية

بالصور ..محافظ الاسكندرية ومؤتمر السياحة فرص الاستثمار في مجال السياحة بالإسكندرية

[ad id=”66258″]

الإسكندرية عاطف حنفي

انعقدت الجلسة الثانية لمؤتمر الإسكندرية “السياحة.. المشكلة والحل” بعنوان ” فرص الاستثمار في مجال السياحة بالإسكندرية، وتناولت الجلسة ثلاث محاور رئيسية هي؛ كيفية تشجيع الاستثمار، وسياحة الأثار الغارقة، والسياحة العلاجية، والتي تم خلالها استعراض عدد من المشروعات والإقتراحات السياحية بالمحافظة.
شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية الجلسة وأكد خلال الجلسة أننا نواجه العديد من التحديات لتنفيذ المشروعات السياحية، مؤكدا علي أننا نعمل على إيجاد أفكار غير تقليدية لتنمية المجال السياحي، ووضع آليات عملية لتنفيذ تلك الأفكار.

[ad id=”1177″]

ووجه المحافظ المشاركين بالمؤتمر والمستثمرين بعرض جميع الإقتراحات والأفكار القابلة للتنفيذ علي أرض الواقع، مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد لدعم كافة المشروعات السياحية التي تعمل على إعادة الإسكندرية كسابق عهدها.

و أننا نعمل علي تقوية سياحة المؤتمرات بالمحافظة، موضحا أن الإسكندرية رائدة في استضافة العديد من المؤتمرات الدولية وخروجها علي أعلي مستوي، كما أشار إلى ان الهدف من المؤتمر هو وضع كافة المشاكل والحلول المقترحة من قبل كافة المتخصصين في السياحة، موضحا أنه عقب المؤتمر سيتم المضي في تنفيذ تلك المقترحات علي كافة قطاعات السياحة علي حدى بالتعاون مع مسئولي السياحة بالمحافظة، وسيتم وضع جميع المقترحات في عين الاعتبار عند تنفيذ خطة تطوير السياحة في الإسكندرية.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …