الرئيسية / محافظات / محافظ_الشرقية : ندوات ولقاءات للتوعية بأهمية ترشيد إستهلاك الكهرباء والمياه

محافظ_الشرقية : ندوات ولقاءات للتوعية بأهمية ترشيد إستهلاك الكهرباء والمياه

[ad id=”66258″]

متابعة/امنية محمد ومحمود عمار

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أهمية تنظيم ندوات ولقاءات وورش عمل للتوعية بأهمية ترشيد إستخدام الطاقة الكهربائية والمياه والحفاظ عليها إنطلاقاً من أهمية غرس هذا السلوك الإيجابي في فئة النشىء من مختلف المراحل السنية لنشر ثقافة ترشيد المياه والكهرباء ..

وأوضح المحافظ أن المياه تمثل شريان الحياة وتطوير الموارد المائية أصبحت مطلباً أساسياً لضمان حدوث التنمية المستدامة في جميع المجالات وذلك من خلال تغيير الأنماط والعادات الإستهلاكية اليومية لتتسم بالعقلانية والتوازن في الإستخدام ..

[ad id=”1177″]

وقال محافظ الشرقية أن للطاقة الكهربية أهمية كبيرة في حياتنا اليومية فهي تعتبر أساساً لتشغيل معظم مجالات الحياه ويتعين على الجميع إتباع إرشادات الترشيد في إستخدام الإنارة والأجهزة الكهربائية مما يعود بالنفع والفائدة على المواطن والدولة .

وفي هذا الإطار نظمت إدارة الإعلام و التوعية بجهاز شئون البيئة ( الفرع الإقليمي لمحافظة الشرقية ) ندوة توعوية للتوعية بأساليب وطرق ترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائية و المياه و ذلك في إطار سلسلة الندوات التي ينظمها فرع جهاز شئون البيئة بالمحافظة بالمدارس ومراكز الشباب لغرس السلوك الإيجابي في النشئ و الشباب بأهمية ترشيد إستهلاك المياه و الطاقة الكهربائية .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …