الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / بالصور.. مهرجان أتيلية عالمي لأول مرةً بعروس الصعيد.. وسحر خيري مصر دائما في الريادة

بالصور.. مهرجان أتيلية عالمي لأول مرةً بعروس الصعيد.. وسحر خيري مصر دائما في الريادة

[ad id=”66258″]

كتب _ محمودمسلم

وسعيد الدالي

استقبلت اليوم الأربعاء مدينة مغاغة بمحافظة المنيا شمال الصعيد أول عرض أزياء وديفيله في صعيد مصر، ينظمه أتيليه حورس، بحضور رئيس مجلس مدينة مغاغة « مجدي نصر» ولفيف من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات القيادية والمجتمعية بالمحافظة.

تتضمن الحفل عرضًا لأحدث الصيحات العالمية لعام 2018، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من فساتين الزفاف والسهرة والبدل الرجالي، التي صنعت في مصر بخامات تركية عالية الجودة.

[ad id=”1177″]

وقالت مصممة الأزياء سحر خيري، إحدى منظمي الديفليه، إن الحفل سيقام بقاعة حورس، بحضور مجموعة من مصممي الأزياء العالميين، على رأسهم عمار يوسف وأيمن أحمد ، من سوريا، والمصمم المصري محمد إسماعيل، وخبراء التجميل غطاس عبد السيد و شيماء السيد و هدير جلال‘ مشيرة إلى أن الخامات التي سيتم عرضها هي خليط من خامات مصرية وسورية وهندية وتركية، تم تصنيعها بأياد مصرية، في مصانع متميزة، وفق معايير الجودة العالمية.

وأكدت المصممة، أن الهدف من “الديفيليه” هو تشجيع الشباب من خلال تصنيع وتنفيذ هذه الموديلات التي ستعرض أثناء الحفل، وتنمية قدرات الراغبين في العمل، من خلال تدريبهم على فن تصميم الأزياء، وتنفيذها داخل المصانع، وتسويقها للجمهور، مشيرة إلى أن المبيعات ستستمر بأسعار المصنع لمدة 5 أيام بعد انتهاء الحفل، كنوع من تشجيع أهالي الصعيد على اقتناء الموديلات العالمية بأسعار مناسبة، والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

[ad id=”1177″]

وفي نفس السياق أكد رئيس مجلس مدينة مركز مغاغة اثناء كلمتة أن هذا الحفل رسالة لكل العالك توضح الأمن والأمان بالصعيد موضحا إن كل مجال له دور هام في بناء وأستقرار الوطن.
وأشاد خلال كلمته بفكرة المهرجان واثني علي منظمي الحفل.
ومن حانبه أعلن محمد إسماعيل عن تخفيضات 50% علي بدل الرجال والجواكت ليبدء سعر البدلة 250جنيها ويعر البالطو 350جنيه.
وقال خبير التجميل غطاس عبدالسيد سيتم عمل تخفيضات 25% علي فرد الشعر والتجميل.
وفي نفس السياق أعلنت شيماء السيد خبيرة التجميل عن خصم 50% طول فترة المهرجان.
كما إشارة خبيرة التجميل هدير جلال عن خصومات للعرائس بنسبة 50%.

[ad id=”1177″]

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

انطلقت فاعليات مهرجان الهدايا المقدم من براند vateen Egypt

انطلقت فاعليات مهرجان الهدايا المقدم من براند vateen Egypt كتبت /نانسي احمد البراند الاكثر شهرة …