الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / خبيرة الإقتصاد المنزلى منى درويش..أفكار مزهلة ليستقبل مطبخك المناسبات السعيدة

خبيرة الإقتصاد المنزلى منى درويش..أفكار مزهلة ليستقبل مطبخك المناسبات السعيدة

[ad id=”66258″]

كتب – محمود مسلم
مع الإحتفالات والأعياد؛ تعاني كل سيدة من الضغوط والإجهاد، وتقضي وقتا أكبر في المطبخ، للتجهيز لهذه الاحتفاليا، خاصة مع استقبال المناسبات السعيدة الاعياد والعام جديد، تحرص كل سيدة على عمل العديد من أصناف الحلويات والمقبلات.

وتؤكد منى جلال درويش أستاذة الإقتصاد المنزلي، أن تنظيم وتجديد المطبخ، ووضع لمسات العام الجديد والمناسبات في مختلف أركانه من الأمور التي تدخل البهجة على قلب ست البيت، وتجعلها هادئة النفس سعيدة، خلال إنجازها لمهامها.
[ad id=”1177″] وتقدم الاستاذة منى درويش في السطور التالية؛ بعض الأفكار البسيطة وغير المكلفة لتجديد شكل المطبخ لاستقبال العام الجديد.

لتبدئي بالثلاجة، واشتري بعض القطع المغناطيسية التي تحمل روح العام الجديد، وهي ليست مكلفة على الإطلاق، فيمكنك شراء بابا نويل أو شجرة الكريسماس، ورجل الثلج، فستعطي مظهرا محببا.

الغسالة إن كانت موجودة في المطبخ، فلتضعي عليها مفرشا أنيقا من صنع يديكِ، ولتستخدمي بقايا أي أقمشة، أو باستخدام قطع ملابس قديمة، ولتجعلي اللون الأحمر هو الأساسي فيها، وكذلك الأخضر لأنهما من ألوان الكريسماس الأساسية.

جربي أن تصنعي قطع مستديرة صغيرة بشرائط حمراء أو خضراء، لتربطي بها مقابض المطبخ، ومقابض الثلاجة والبوتجاز، فستعطي شكلا مبهجا وأنيقا للمطبخ.

حاولي أيضا تزيين حوامل الخضراوات بنفس الطريقة، فيمكنك شراء شريط لف الهدايا، ولتلفيه على حواف الحوامل، فسيعطي شكلا وكأنها جديدة.

وبالنسبة للحوائط، فيمكنك استخدام بعض الاستيكرات اللاصقة، أو يمكنك شراء براويز صغيرة، وتجدينها في محال الأدوات المنزلية، ولن تتعدى في سعرها بعض الجنيهات لتعليقها على الجدران.

[ad id=”1177″]

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مصممة الازياء التونسيه إبتسام الفيلالي ورؤية لاحدث تصاميمها

Facebook Comments