سيارة فورد موستانغ بوليت 2019 الجديدة…

[ad id=”66258″]

كتب.خالد مختار

قدمت شركة فورد الجيل الجديد من موستانغ بوليت المصمم على سيارة اس 550 في معرض ديترويت للسيارات , والتي بدت بشكل قوي وحضور مميز .

“فورد موستانغ بوليت 2019” هذه هي نسخة خاصة من الجيل الأحدث من موستاتغ والتي تأتي مع ناقل الحركة اليدوي، والذي يتميز العتاد الخاص به بمقبض الكرة البيضاء شبيهة بتلك السيارة التي أضاءت شاشات السينما لدينا منذ 50 عاما.

تأتي “فورد موستانغ بوليت 2019” الجديدة مدعومة بحزمة “موستانغ جي تي بريميوم” و “بيرفورمانس باكيج”، في حين أن محركها يأتي من فئة V8 بسعة 5.0 ليتر بقوة 475 حصان و570 نيوتن متر، مما يتيح سرعة قصوى تبلغ 263 كلم بالساعة.

[ad id=”1177″]

وتشمل المعدات القياسية عجلة القيادة الجلدية، والخياطة الخضراء الفريدة، ومجموعة أجهزة قياس ليد رقمية بقياس 12 بوصة (مماثلة لتلك الموجودة في موستانغ 2018)، على الرغم من أن شاشة بوليت تأتي مع شاشة ترحيب فريدة من نوعها تحتوي على صورة للسيارة بدلا من شعار المهر.

أما لماذا تبدو السيارة مميزة وفريدة ؟ فهذا مرده الى عدة عوامل، فنظام العادم متميز من حيث أداء الصمام النشط  مع المخارج باللون الأسود الجديد نيتروبلات. كما تمتلك بوليت نظاما جديدا لتمرير الهواء ومشعب استيعاب الموجود في شيلبي جي تي 350 ونظام تحكم بوحدة توليد الحركة.

مع خيارات الألوان المتاحة، يمكنك الاختيار بين الأسود شادو أو الكلاسيكي او الأخضر. وهناك أيضا تطعيمات من حول شبكة التهوئة في الأمام والنوافذ الأمامية، وعجلات بقياس 19 بوصة، ومكابح باللون الأحمر من بريمبو.

هناك ثلاثة خيارات يمكن اضافتها : نظام التعليق ماغنيريد شبه النشط، ومقاعد ريكارو ذات الجلد الأسود، ومجموعة إلكترونيات، والتي تتضمن نظام ملاحة، ومفاتيح ذاكرة السائق والمرايا، ونظام صوت محسن، ونظام رصد النقطة العمياء ونظام التنبيه للمرور.

[ad id=”1177″]

Related posts