الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ابن منى عراقي بعد اعترافها بالتعرض للاغتصاب.. “يشرفني ان اكون ابنك”

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

جاء وباعتراف منى عراقي على الهواء بتعرضها للاغتصاب في طفولتها هو ما جعلها تتطرق لهذا الموضوع الشائك في إحدى حلقات برنامجها “انتباه” كما صرحت في إحدى حوارتها التلفزيونية.

وبعد هذه التصريحات دشنت منى عراقي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج تحت اسم “مايقللش”.

وكان سبب تدسين الهاشتاج هو ان التعرض للاغتصاب لن يقلل من قيمة الشخص الذي تم اجباره على هذا الفعل.

ووجه زياد ابن منى عراقي رساله لوالدته تضمنت :”رساله لأمي بطلة حياتي وكشاف طريقي، بفتخر بيكي وأضع اسمك قبل اسمي “مني عراقي” محفور في فلبي بحمم بركانيةـ أهديكي كل الحب والأحترام ويشرفني أكون ابنك”.

christian-dogma.com

المحور” إيقاف برنامج “انتباه” لمني عراقي ورفع بروموهات البرنامج من شاشة القناة الأسبوع الماضي لحين انتهاء التحقيق معها، وذلك لما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسى.
[ad id=”1177″]
وحلت منى عراقي ضيفة في برنامج “بتوقيت القاهرة” على قناة “BBC عربية” لتتحدث عن أزمة وقف برنامجها “انتباه”.

وقالت منى عراقي أنه ربما يكون خانها التعبير، لكن شعورها بالوجع في قضية اغتصاب الأطفال كان مؤلم، لأنها شخصياً مرت بهذه التجربة في طفولتها.

جدير بالذكر أن منى عراقي عرضت في حلقة الخميس 8 فبراير من برنامج “انتباه” حكاية طفل صغير تعرض للاغتصاب من قبل 6 أشخاص مما تسبب في اتخاذ قناة المحور لقرار هام ضدها.

وقررت قناة المحور وقف البرنامج وإحالة منى عراقي للتحقيق، وأصدرت بيان صحفى أن العبارات التي ذكرتها تتنافى مع قواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه “قناة الأسرة المصرية” منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وتأسفت قناة “المحور” لجمهور المشاهدين عن العبارات الغير الائقة التي ذكرتها الإعلامية مني عراق، وتؤكد أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ علي تماسك المجتمع.

مصدر الخبر: في الفن

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا