أول قرية تدعم السيسي دون وسيط ’’أبو سلطان مركز فايد بالإسماعيلية’’

[ad id=”66258″]

كتب..حمدي الشامي

وسط حشد جماهيري ضخم بمركز شباب ’’قرية ابوسلطان مركز فايد بالإسماعيلية’’ عقد أهالي القرية مؤتمراً شعبياً بالجهود الذاتية, دون أيًا من الحملات المُعلنة أو الوسطاء, ذلك لمساندة ودعم الشعب المصري ومصر متمثلين في السيد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانيه. وصرح المنظم ’’احمد البرعى’’ المحامي ان تنظيم هذا المؤتمر بالجهود الذاتية من اهل القرية نابع من حبهم وتقديرهم لجهود وإنجازات هذا الرجل في الفترة الرئاسية الأولى ومبايعةً وتأييد له في الفترة الثانية وفى كلمته صرح النائب ’’احمد سعيد شعيب’’ انه لولا الامن الذى ننعم به ما كانت هناك تنمية وما استعادت مصر مكانتها العالمية بهذه السرعة.

[ad id=”1177″]

وقال ’’منصور السيد منصور’’ المحامي وأمين عام حملة مطالبة السيسي بتأسيس الحزب لمصر وللمصريين, ان صدق الرئيس مع الشعب وإيمانه الكبير بقدرات هذا الشعب ووطنيته وحبه لبلده ما كان ان تتحقق كل هذه الانجازات على ارض الواقع, وأضاف ’’سالم العربي دهشان’’ مسئول العلاقات العامة لمطالبة السيسي بتأسيس الحزب لمصر وللمصريين, إن المصريين كانوا في حاجة لقائد يفجر الطاقات ويشحذ الهمم لإعاده بناء مصر الحديثة وهو ما وجده في شخص المرشح عبدالفتاح السيسي.

وأعرب النائب ’’إبراهيم رفيع’’ ان فوز الرئيس بولاية ثانية إنما يعد اكبر دليل من موافقة الشعب لرؤى الرئيس ومساندته في بناء وطننا الغالي وقد طالب الجميع جموع الشعب المصري بالنزول الكثيف على صندوق الانتخاب ليثبتوا للعالم ان مصر شعبًا وقائدًا وحكومة على قلب رجل واحد بأيمانًا واصرارًا عميقًا ان تحيا مصر كما يجب ان تكون. ومن جانبه صرح ’’حمدي الشامي’’ مؤسس مطالبة السيسي بتأسيس الحزب لمصر وللمصريين, لموقع ’’الجمهورية اليوم’’ أن هذا الحدث هام جدًا ويجب تأريخه, إذ أن لأول مرة في الشارع السياسي المصري يُبادر المواطنون بأنفسهم وبجهودهم فقط بالتفاعل مع الأحداث السياسية بإنكار ذات ودون وسيط بينهم وبين الإدارة السياسية للدولة, مما يُعد مؤشر هام في تطور العمل السياسي والعمل العام بمصر للأفضل. لا سيما عدم وجود أسماء بعينها على لافتات المؤتمر تطاول على إرادة أهل القرية المحترمون, مما يُعد بادرة مُشرفه للمنظمون والمشاركون من الحضور.

[ad id=”1177″]

Related posts