الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الحبس سنتين لبطلة كليب «بص أمك» و6 أشهر لمخرج ومنتج الكليب

[ad id=”66258″]

محمد عادل حبيب

أصدرت محكمة جنح قسم الجيزة، اليوم الثلاثاء، حكمها بالحبس سنتين للمطربة “ليلى عامر”، بطلة كليب “بص أمك”، و6 أشهر لمخرج ومنتج الكليب، كما عاقبت الممثل بالكليب بالحبس 3 أشهر. وعاقبت المحكمة برئاسة المستشار محمد إبراهيم، 4 آخرين من طاقم العمل بالكليب، بالحبس غيابياً، تراوحت الأحكام ما بين 6 أشهر وعامين؛ لاتهامهم بالتحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.
وأمرت النيابة في وقت سابق بإحالة بطلة الكليب، وتدعي ليلي عامر، للمحاكمة، على خلفية ذات الاتهامات، وألقت قوات الأمن القبض على مخرج ومنتج الكليب، ويدعى “سمير. أ” والفنان “مجدى. ع” الممثل الذي ظهر في عدة لقطات بالكليب.
[ad id=”1177″]

- Advertisement -

كانت تحقيقات محمد فاروق، وكيل نيابة قسم الجيزة، كشفت أن رجال مباحث الآداب بالجيزة، تمكنوا من ضبط “س. ع”، الشهيرة بـ”ليلي عامر”، بطلة كليب “بص أمك”، أثناء اختبائها داخل أحد المساكن.
وأضافت التحقيقات، أن المتهمة مسجلة آداب فى قضايا سابقة تتعلق بممارسة الدعارة، وتسهيلها، منذ عام 1990، وأعترفت المتهمة، أنها صورت الكليب بحثا عن الشهرة والمال.

وقال الفنان “مجدي. ع” في التحقيق، إنه ظهر فى الكليب محل الواقعة بالفعل، ولكنه لم يتعمد تقديم أي لقطة مخلة، كما أنه لم يكن يظن أنه ستثار تلك الأزمة حوله. فيما دافع “سمير. إ”، مخرج ومنتج الكليب، عن منتجه، مشيرا إلى أن الكليب لا يحتوي على أى إيحاءات جنسية، وأن قصته تدور حول خلافات زوجة وحماتها، وهو ما يشير إليه اسم الكليب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا