الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعرف علي أسباب إطلاق زوج النار علي زوجته بالدقهليه

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

حمال البرنس
اطلق زوج بمساعدة صديقه، الرصاص على زوجته مما أسفر عن إصابتها بإصابات خطيرة، ومقتل شقيقها، بسبب خلافات عائلية.. وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهما وإحالتهما للنيابة للتحقيق.

تلقي اللواء “أيمن الملاح” مدير أمن الدقهلية، اخطار من العميد” أحمد خيرى” مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغ بقيام شخصين بإطلاق النيران على بائعة أسماك وشقيقها باجا.

و علي الفور انتقل ضباط المباحث برئاسة العقيد” محمد الخولانى” رئيس الفرع والرائد” محمد فوزى “رئيس مباحث اجا، لمكان البلاغ وتبين مصرع المدعو” السيد . أ” 39 عاما -واصابة شقيقته نشوى . أ 41 عاما- بطلقات نارية وتم نقلها فى حالة خطرة لمستشفى الطوارئ.

[ad id=”1177″]

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الواقعة زوجها ويدعى” رمضان ر . ح” 44 عاما- وصديقه إبراهيم ت . أ 41 عاما- ومقيمين دقادوس بميت غمر وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهة الزوج اعترف بارتكابه الواقعة وأن السبب هو خلافات بينهم منذ عام حيث كانت زوجته تبيع الأسماك ورفضت أن يعمل معها فحدثت مشاده بينهم فقام بضربها وفوجئ بقيامها بتحرير محضر ضده وصدور حكم بحبسه عاما.

وأضاف أنه اتفق مع صديقه على التخلص منها وانتظرها على كوبرى أجا وقام بإطلاق النيران عليها وشقيقها من السلاح الذى كان بحوزته وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق