الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الكشف على السيسي فقط من بين 4 مرشحين تقدموا بأوراقهم والتفاصيل …

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كشف مصدر مسئول بالمجالس الطبية المتخصصة، أن 4 من المرشحين المحتملين تقدموا بأوراقهم إلى الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة طالبين توقيع الكشف الطبي عليهم تمهيدا لخوضهم الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في نهاية مارس القادم وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي والمحامي خالد علي واثنان آخران.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ “صدي البلد”، انه لم يتم توقيع الكشف الطبي علي أحد منهم سوي الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث من المقرر ظهور النتائج الخاصة بالفحوصات خلال الايام القليلة القادمة علي ان يتم ارسال مظروف مغلق بنتائج تلك الفحوصات الي المرشح.
[ad id=”1177″]
وبيّن المصدر، أن الكشف الطبي يتم من خلال 4 لجان إحداها للعيون ولجنة النفسية والعصبية ولجنة الامراض الباطنية ولجنة الجراحة، حيث سيتم الاعتماد على مجموعة من أساتذة الجامعات المختلفة واستشاريين من وزارة الصحة على ان يكون الحد الأدنى للجنة الواحدة 3 اطباء من الأساتذة والاستشاريين. 

وألمح المصدر الي ان الكشف والنتيجة سوف يستغرقان أسبوعا كاملا شاملا فترة التظلم حيث يمكن للمرشح التظلم من نتيجة الكشف ويتم اعادة الكشف عليه من لجان اخرى بتشكيل مختلف لإبداء الرأي خلال 48 ساعة من نتيجة الكشف الاول.
[ad id=”66258″]
ونوه إلى ان 26 يناير هو آخر موعد لتوقيع الفحوصات الطبية على طالبي الترشح للانتخابات الرئاسية، مشيرا الي انه تم تحديد 3 مستشفيات هي معهد ناصر والشيخ زايد بالسادس من أكتوبر والمركز الطبى العالمى لتوقيع الكشف الطبي على المرشحين المحتملين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق