الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل:مباحث القاهرة تضبط قاتلي سائق بـ«كريم».. والقصة الكاملة ….

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب:محمد صبري

 اخيرا وبسرعه تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض مقتل سائق بشركة توصيل، بعدما تم العثور على جثته داخل سيارته في منطقة التجمع الخامس.

تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغا يفيد العثور على جثة لشخص متوفى داخل سيارة بمنطقة عصافير الجنة أمام كومباوند الصحفيين بدائرة القسم. 

[ad id=”1177″]
بانتقال رجال المباحث وبالفحص، تم العثور على جثة محمود حسن سالم- 30 سنة، سائق بشركة “كريم” ومقيم بدائرة قسم شرطة عابدين، داخل سيارة ماركة ميتسوبيشي لانسر”ملك والده”، وملفوف حول رقبته شال أسود اللون مثبت طرفه بمسند الكرسي كما عثر على أفيز بلاستيك أسود اللون حول معصم اليدين “غير مربوط” وبه إصابات عبارة عن آثار زرقة حول الرقبة وجرح طعني بالفخذ اليسرى، فتم نقل الجثة لمشرحة النيابة، وتبين اختفاء الهاتف المحمول الخاص به ومفاتيح تشغيل السيارة.

[ad id=”66258″]

بالتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “أحمد.ر.س” 25 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، “أحمد.ا.م” 22 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفر أحدها عن ضبطهما وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا أنه نظرا لمرورهما بضائقة مالية اختمرت في ذهنهما فكرة سرقة أحد سائقي شركة كريم لنقل الركاب والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتف محمول كرها عنه، فقاما بالتواصل مع الشركة فحضر المجني عليه بالسيارة قيادته، وتقابل معهما بمنطقة غمرة وطلبا منه توصيلهما لمنطقة عصافير الجنة بالتجمع.

[ad id=”1177″]

وأضاف المتهمان أنه فور وصولهما استغلا طبيعة المنطقة وخلوها من المارة وقام المتهم الثاني “الجالس بالمقعد الخلفي للسيارة”، بخنق المجني عليه باستخدام الشال المعثور عليه وشل حركته من الخلف وحاول الأول تكبيل يديه باستخدام الأفيز المعثور عليه إلا أن المجني عليه قاومهما ووضع يده على آلة تنبيه السيارة أكثر من مرة في محاولة للاستغاثة فتعدى عليه الأول باستخدام سلاح أبيض “مطواة” كان بحوزته محدثا إصابته بفخذه اليسرى واستوليا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 35 جنيها، وكذا مفاتيح السيارة (خشية تتبعهما) اعتقادا منهما أنه فاقد الوعي ولاذا بالفرار.

وأضافا تخلصهما من مفاتيح السيارة بإلقائها بالطريق العام. تم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، 35 جنيها، سلاح أبيض “مطواة” المستخدم في ارتكاب الواقعة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق