عاجل :مزاد جمارك سيارات بالاسكندرية الاسبوع المقبل وشروط الاشتراك والتفاصيل …

مزاد جمارك سيارات بالاسكندرية

[ad id=”1177″]

كتب :محمد صبري

صرحت  الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، أنه سوف يتم عقد جلسة مزاد علني، يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2018 لبيع مصادرات السيارات ومهملاتها في الإدارة العامة لجمارك الإسكندرية. ويتميز هذا المزاد بالتنوع، ومن أبرز الماركات المعروضة من السيارات :

( تويوتا – لاند كروزر – مرسيدس بنز – هوندا سيفيك – فورد – بورش – هيونداي – بي إم دبليو – ألفا روميو – جاجوار – فولكس فاجن – رينو – فولفو – شيفرولية – بيجو ) .

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، أنه سوف يتم عقد جلسة مزاد علني، يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2018 لبيع مصادرات السيارات ومهملاتها في الإدارة العامة لجمارك الإسكندرية. ويتميز هذا المزاد بالتنوع، ومن أبرز الماركات المعروضة من السيارات :

( تويوتا – لاند كروزر – مرسيدس بنز – هوندا سيفيك – فورد – بورش – هيونداي – بي إم دبليو – ألفا روميو – جاجوار – فولكس فاجن – رينو – فولفو – شيفرولية – بيجو ) .

وكشفت اللجنة المشرفة على المزاد أن المعاينة متاحة داخل مخازن جمارك الإسكندرية يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، ويستطيع الراغبون في الشراء اصطحاب ذوي الخبرة عند المعاينة، كما يمكنهم شراء كراسة شروط المزاد نظير 300 جنيهًا، من مقر الهيئة في “7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير في الدقي بمحافظة الجيزة”، ويقام المزاد في تمام الثانية عشر ظهرًا داخل قاعة النادي المصري القاهري بجوار حديقة الفسطاط في عين الصيرة في مصر القديمة بالقاهرة .

[ad id=”1177″]

شروط الاشتراك بالمزاد

1- تسديد مبلغ التأمين المقرر في موعد أقصاه يوم انعقاد المزاد .
2- على المشاركين بشكل فردي تقديم تحقيق الشخصية “بطاقة رقم قومي” سارية للجنة المشرفة على المزاد.
3- على المشاركين بشكل مؤسسي تقديم بطاقة ضريبة أو سجل تجاري بإسم المؤسسة.

4- يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

5- على من يفوز بالمزاد أن يسدد 30% من قيمة “اللوط” في نفس يوم المزاد، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ المزاد .

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment