جمعية من أجل مصر بالشرقية : رسالتنا للعالم أننا نقف جميعًا خلف قيادتنا السياسية

[ad id=”66258″]
كتبت .. دينا الطواب
نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمرا جماهيريا ضخما بحضور عددا كبيرا من المواطنين من كافة المحافظات , وذلك في إستاد بتروسبورت ، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي .
شارك في الإحتفاليه عدد كبير من محافظة الشرقية بقيادة الدكتور محمد سليم منسق الجمعية بالشرقية , وسامي نصر الله منسق الحمله عن جنوب الشرقية , والمهندس محمد علوان البطريق منسق عام الحمله عن مدينة بلبيس , ولفيف من الشخصيات العامة ومجلس النواب ورجال السياسه .
بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني والقران الكريم , ثم تم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس السيسي منذ توليه رئاسة البلاد .
وأعلنت حملة كلنا معاك من أجل مصر، في خلال احتفاليتها المقامة أن عدد الموقعين على إستمارات الحملة المؤيدين لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بلغت نحو 11.815.543 مليونًا.
[ad id=”1177″]
وألقى المهندس محمد هيبة، منسق حملة “كلنا معاك من أجل مصر” وأحد مؤسسيها ،كلمته قائلا ” إن حجم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فاقت ما تم تحقيقه في 30 عامًا ” رغم كل الصعاب والتحديات التى واجهتتها مصر ولكن مصر قوية بجيشها وشعبها وقيادتها, وأضاف ان تسعى حملة “كلنا معاك من أجل مصر” لتوصيل رسالة من الشعب المصري إلى الرئيس السيسي بأننا مصممون على مواصلته على إستمرار طريق الإصلاحات الذي بدأته . وأوضح الدكتور محمد سليم منسق الجمعية بالشرقية في حوار لـ ” الجمهورية اليوم ” أن لنا كل الفخر أن يرأسنا رئيس بحجم الرئيس عبدالفتاح السيسي, ولتكن رسالتنا للعالم أننا نقف جميعًا خلف قيادتنا السياسية .
[ad id=”1177″]
وأشار سامي نصر الله منسق الحمله عن جنوب الشرقية إلى أن الحملة لديها عملية منظمة لتقديم الخدمات لجميع أبناء الشرقية , وكلنا يدا واحدة مع رئيسنا من أجل مصر .
كما أضاف المهندس محمد علوان البطريق منسق عام الحمله عن مدينة بلبيس أنه يجب ان نوضح حجم الإنجازات التي تمت في الفترة الماضية حتى لا ننسى أننا كنا تحت حكم أرهابي وفي خلال اربعة اعوام قدم الرئيس السيسي لمصر إنجازات من حق المصريين ان يعرفوها ويفتخروا بها .
[ad id=”1177″]

 

Related posts

Leave a Comment