عامل يعتدي جنسيًا على تلميذ داخل مدرسة بالمحلة الكبرى

[ad id=”1177″]

كتب ….عبده البربرى

شهدت مدرسة الثورة الإعدادية بمدينة المحلة الكبرى واقعة مؤسفة بعدما تعدى أحد العمال جنسيا على تلميذ بالصف الأول الإعدادي بإحدى الغرف الخاصة التابعة للكانتين بعد انتهاء اليوم الدراسي.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة يفيد ببلاغ من “ر ط ا” عامل بمصنع ولي أمر التلميذ “ح ر ا” الطالب بالصف الأول الإعددي بمدرسة الثورة الإعدادية بتعدي أحد العمال ويدعى “أ ح” عامل بالمدرسة جنسيا على نجله داخل إحدى الغرف التابعة للكانتين بذات المدرسة، موضحا أن الواقعة منذ 20 يوما وتخوف نجله أن يخطرني تخوفا مني وقام بإخطار والدته ثم أبلغتني بالواقعة وتوجهت للأجهزة الأمنية فور علمي بها.

[ad id=”1177″]
وبسؤال التلميذ أكد صحة الواقعة أن العامل قام باستدراجه لإحدى الغرف التابعة للكانتين والكائن بها ثلاجة قديمة وعدد من الدكك في نهاية اليوم الدراسي، وطلب منه الجلوس وجلس بجواره ثم وضع يده على جسمه وأشهر هاتف المحمول وقام بتشغيل فيلم إباحي لرجل وسيدة، ثم طلب منه عمل وضع مخل وعندما تخوف التلميذ قام العامل بقطع البنطلون بواسط قطر وهدده بتنفيذ ما يطلب، مبينا التلميذ أنه تخوف من أسرته وظل لا يذهب إلى المدرسة حتى لاحظ والدته وعلمت ثم أخطرت والده.
وفي سياق متصل أكد مسئول بمديريةالتربية والتعليم بالغربية في تصريح بأن هذا العامل تم فسخ تعاقده من المدرسة وإحالة الموضوع كاملا للشئون القانوينة للبحث وإصدار القرار بعد عمل التحقيق.
حرر محضر 8479 إداري أول المحلة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحويل التلميذ إلى مصلحة الطب الشرعي للكشف عليه واستخراج التقرير النهائي لحالة التعدي.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment