الجمهورية اليوم : الشنوانى لماذا اجمع الشعب على تأييد”السيسى ” لإنتخابات فترة رئاسة أخرى

[ad id=”1177″]
كتب : محمود مسلم

مابين مؤيد ومعارض للقرار الذي اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحالي لترشحه للرئاسة الجمهورية لفترة جديدة وأعلنت الآحزاب السياسية وقوى الشعب دعمها فما هى الأسباب التى دفعتهم لذلك؟

فأكد لنا لقاء مع رجل الآعمال المهندس عمر الشنوانى أبن من ابناء مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية والذى دار معه هذا الحوار عن المحور الرئيسى
فى ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسة اخرى وتأيد جموع الشعب والاحزاب وحمالات التأييد لع فيقول الشنوانى بأن ,

مصر قدمت للأمة إحدى عجائب الدنيا السبع وهي الأهرامات، مشيرًا إلى أنها “واجهت العديد من التحديات حيث تم شق قناة السويس بعد مرور عام فقط، كما أن مصر اتخذت نفس الإجراءات التي اتخذتها كوريا الجنوبية بشأن الإصلاح الاقتصادي، وعندنا فرصة نعمل هرماً رابعاً وهو الهرم الاقتصادي.
[ad id=”1177″]
ومن أسباب تأييد الرئيس ، الأمن والأمان والقيادة السياسية التي تتمثل في الرئيس السيسي والشعب الذي يجب عليه أن يتسلح بالإنتاج والتعليم والهوية الثقافية والوعي،وأيضا أن الرئيس السيسي على دراية بشعبه والرئيس اختار التضحية من أجل البلد،وأيضا لديه رؤية متفقة مع سياسة السوق الحرة، ولديه آلية لتطبيق رؤية اقتصادية من شأنها إصلاح الوضع الاقتصادي.

وأنه قدم إنجازات ضخمة لمصر ولا يزال يعطي الكثير فضلاً عن إعادة بناء الإنسان المصري من تعليم وصحة، كما أنه لم ينظر إلي مكانة أو مقاعد لذلك جددنا العهد معه مرة أخرى.

وتابع الشنوانى ، إن كل فئات الشعب والقوى السياسيه تؤكد تفويض السيسي لمواجهة الإرهاب، وهو مرشح لفترة رئاسية ثانية، حتى تستطيع مصر أن تعبر لبر الأمان.
[ad id=”1177″]
واشار بأن مؤتمر الذى يعقد الخميس القادم بنادى الطيران لــ “حملة كمل ياسيسى ” بمحافظة الشرقية سيكون بعنوان “لا للإرهاب ونعم لترشيح الرئيس السيسي لولاية ثانية”، مشيرًا إلى أن “المؤتمر سيمثل فيه كل القوى السياسية والحزبية والشعبية، وهو مطلب جماهيري لا تنازل عنه، لاستكمال الانجازات والمشروعات القومية كما طلب رجل الاعمال المهندس عمر الشنوانى أعضاء الحملة في مختلف المحافظات، النزول إلى تجمعات المواطنين بالمقاهي والأندية ومراكز الشباب وقصور الثقافة، وتوعيتهم بمخاطر المرحلة الراهنة، وسرد الانجازات التي تمت خلال السنوات الثلاث الماضية، ولاسيما في مجال الاسكان الاجتماعي، والمشروع القومي للطرق، ومشروع المليون فدان، إضافة إلى زيادة الدعم للفقراء وزيادة المعاشات.
واستكمال الخطة التنموية من جانب، واستمرار محاربة الإرهاب فكرًا وحركة من جانب آخروأيضا،من الخطأ الاعتقاد بأن الأوضاع في مصر مستقرة؛ فالدولة مازالت في مرحلة انتقالية خطيرة، وقد تتراجع إذا لم نحافظ على ما يتم إنجازه، وإن بيانات داعش الأخيرة بعد العمليات الإرهابية في مصر، توضح مدى الأخطار التي تواجهها البلاد”.

وأضاف مجددا، أن السيسي هو الرئيس المقبل بلا منازع لانه لا أحد يستطيع منافسة رصيده الشعبي، وكان لديه جرأة غير مسبوقة فى اتخاذ قرارات الإصلاح الاقتصادى التى سيجنى الشعب المصرى مردودها خلال الفترة المقبلة، وندعمه قلبا وقالبا لاستكمال ما بدأه من انجازات.

لماحققة الريئس فى سنوات قليلة إنجازات تفوق الخيال، فى مقدمتها إعادة مصر لمكانتها الدولية والإقليمية، وقام فى هذا الصدد بنحو 60 زيارة للدول العربية والأجنبية ..

 [ad id=”1177″]
 

Related posts

Leave a Comment