الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شركة عمال مصر تنطلق للعالمية بمعرض الشرق الاوسط للصناعات

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب عبدالحميد راشد

فتح قنوات للتعاون بين كبرى الشركات العالمية وشركة عمال مصر من منطلق حرص شركة عمال مصر على التواجد في اكبر معرض في الشرق الاوسط “paper me”، امس الثلاثاء، تحت رعاية مجلس الوزراء ووزارة التجارة والصناعة وزاره البيئة والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية وغرفة صناعات للطباعة والتعبئة والتغليف والاتحاد العربي للصناعات الورقية والطباعة والتغليف، فقد حرصت شركة عمال مصر كشركة تعمل على ادارة وتشغيل خطوط الانتاج لمختلف الصناعات بكفاءة عالية جدا على التواجد للتأكيد على دور مصر الصناعي الكبير ودور شركة عمال مصر الايجابي في ادارة وتشغيل خطوط الانتاج بكفاءه عالية تدعم تشغيل الكوادر المصرية كعمال او فنيين إنتاج او مشرفين على خطوط الانتاج او مهندسين في اغلب المصانع العالمية في مصر ..

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

وحيث ان شركة عمال مصر قامت بتنظيم لحل ازمة البطالة في مصر بعنوان بطل كسل وانزل اشتغل .. الشغل بيدور عليك .. فقد رأت شركة عمال مصر التواصل مع جميع المصانع العالمية لتعريفهم بقدرات العامل المصري سواء داخل مصر او خارج مصر وقريبا جدا سيكون هناك تواجد للعمالة المصرية في اغلب المصانع العالمية من خلال شركة عمال مصر حيث نقلت شركة عمال مصر صورة رائعه عن العامل المصري وكفاءته وكان من أهم الدول المشاركه، هم: ألمانيا وإيطاليا والنمسا والإمارات والأردن والسعودية ولبنان وهونج كونج وتايوان وتشيك وبلجيكا والهند وأمريكا وسوريا.. وأكد أن عدد الشركات المصرية العارضة وصل إلى 131 شركة، والشركات الأجنبية إلى 96 شركة، مشيرًا إلى أن المعارض الدولية إلى فتح قنوات للتعاون بين كبرى الشركات العالمية فى مجال إعادة تدوير الورق والكرتون والمخلفات الصناعية، مشيرًا إلى أن المؤتمرات تهدف لفتح فتح قنوات للتعاون بين كبرى الشركات العالمية فى مجال إعادة تدوير الورق والكرتون والمخلفات الصناعية، مشيرًا إلى أن المؤتمرات تهدف لفتح أسواق تصديرية جديدة للمصانع المصرية.فتح قنوات للتعاون بين كبرى الشركات العالمية فى مجال إعادة تدوير الورق والكرتون والمخلفات الصناعية، مشيرًا إلى أن المؤتمرات تهدف لفتح أسواق تصديرية جديدة للمصانع المصرية.

[ad id=”1177″]

وأوضح أن المعارض ستعمل على جذب استثمارات مباشرة لمصر، وذلك من خلال مشاركة رجال الأعمال والمستثمرين والإطلاع على فرص الاستثمارية المتوفرة فى السوق.. وبذلك تساهم شركة عمال مصر في دعم اقتصاد مصر ورفع اسم مصر عاليا امام المصانع العالمية وكذلك تساهم بشكل فعال في حل ازمة البطالة في مصر ..

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق