إجراءات التعاقد علي تركيب الغاز الطبيعى بكفرالزيا ت

كتب …عبده البربرى

الخطوات الخاصة لتعريف المواطنين بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية بكيفية التعاقد علي تركيب الغاز الطبيعى والمقرر له فتح باب التعاقد من غدا الأحد 1 أكتوبر بمقر المجلس الشعبى المحلى بكفرالزيات.
وقال الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات أن الأوراق المطلوبة من المتقدين هى ” صورة البطاقة سارية وصورة الإيجار أو عقد الملكية ورخصة المبانى أو كشف رسمى من الضرائب العقارية لافتا أنه يشترط وجود العميل بنفسه أو بتوكيل خاص للتعاقد والتوقيع علي العقد.

 

  • وأضاف “ شعلان” أن قيمة التعاقد 2181 جنيها نقديا أما في حالة التقسيط يتم دفع مبلغ 361 جنيه مقدم والباقي تقسيط علي الفاتورة أما التقسيط على 12 شهرا بقسط شهرى 176.32 جنيه أو التقسيط على 24 شهرا بقسط شهرى 96.11 جنيه أو التقسيط على 36 شهرا بقسط شهرى 69.57 جنيه أو التقسيط على 48 شهرا بقسط شهرى 56.44 جنيه أو التقسيط على60 شهرا بقسط شهرى 48.68 جنيه ويضاف فائدة 15% لأى نظام تقسيط ويتم إحضار صورتين من كل مستند سبق ذكره في حالة التقسيط.
  •  وأوضح رئيس مدينة كفرالزيات أن المرحلة الأولي للتعاقد ستكون للمواطنين بمناطق شارع الكورنيش مرورا بشارع الزربينى حتى جراج موقف الأتوبيس الأحمر مرورا بشارع عرابى حتى نادى المعلمين مرورا بشارع الجيش وشارع أبو بكر الصديق وصولا لشارع الكورنيش مره أخرى حيث سيتم التعاقد مع سكانى الشوارع الداخلية.

Related posts

Leave a Comment