عبدالتواب وخليل يفتتحا فصول ثانوية عامة بالعزيزية

[ad id=”1177″]

الفيوم د أحمد سالم
مع اشراقة أول يوم فى العام الدراسى الجديد 2017 / 2018 م احتفلت إدارة طامية التعليمية بافتتاح فصول المرحلة الثانوية والملحقة بمدرسة العزيزية للتعليم الأساسي وذلك فى حضورالدكتور مصطفى خليل المدير العام واللواء احمد عبدالتواب عضو مجلس النواب والمهندس محمد سيد الكعباوى رئيس مركز ومدينة طامية والاستاذ احمد فريد نقيب المعلمين والمستشار محمد أحمد عبدالتواب وعدد من السادة اولياء الامور.

[ad id=”1177″]
حيث حرص الجميع على حضور طابور الصباح مع الطلبة وتحية العلم وتقديم التهنئة للطلبة بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد كما تفقدوا الفصول الدراسية للتاكد من توزيع الكتب الدراسية ولوقوف على مدى انتظام العمل . كما اكد د.مصطفى خليل على ضرورة الالتزام بتحية العلم والنشيد الوطنى وضرورة تواجد كافة هيئة التدريس اثناء تحية العلم وسرعة الانتهاء من توزيع الكتب الدراسية دون التقيد بالمصروفات .

[ad id=”1177″]
كما تقدم اللواء أحمد عبدالتواب عضو مجلس النواب بالتهنئة القلبية الخالصة لجميع الطلاب بالعام الدراسي الجديد متمنياً دوام التوفيق والنجاح وكذلك قدم رسالة شكر للدكتور جمال سامي محافظ الفيوم والدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم على جهودهم المضيئة فى خدمة العملية التعليمية بالفيوم وموافقتهم على الطلب المقدم من سيادته بشأن استضافة فصول ثانوية عامة بمدرسة العزيزية تعليم أساسي لخدمة أهالى القرية والقري المجاورة لها .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment