الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

هدوء بلجان الدور الثاني فى امتحانات الثانوية العامة بالفيوم وسط إجراءات أمنية مشددة

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

الفيوم د أحمد سالم
بدأت صباح اليوم امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2016 / 2017 م ، حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان فى مادتي اللغة العربية والتربية الدينية ، وقد قام الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة مركز توزيع الأسئلة وغرفة عمليات المديرية والإدارات التعليمية والتى لم تتلقى أي شكاوى حتى الأن.

[ad id=”1177″]
وقام سيادته بالمرور على لجنة مدرسة الشهيدة جاسمين شريف زيادة (دار ماد تعليم أساسي) – إدارة شرق الفيوم التعليمية وذلك من أجل تذليل أي عقبات أو مشكلات داخل اللجان وحتى الأن كان الهدوء هو سمة امتحانات الثانوية العامة بالفيوم، كما نبه مشدداً على الملاحظين بعدم التأخير مرة أخرى عن اللجان .

[ad id=”1177″]
ويسعى وكيل الوزارة خلال جولته إلى تهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات ، والاطمئنان على سير الامتحان وانتظام العمل.
وأشاد بانضباط اللجان وتوفير الجو المناسب واتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، كما أكد وكيل الوزارة لرؤساء اللجان بعدم اصطحاب الموبايلات للطلاب والمعلمين والمراقب الأول ورئيس اللجنة.
وعن تجهيز اللجان أكد وكيل الوزارة بأنه تم تجهيز اللجان على أعلى مستوى والتأكد من الإنارة الجيدة للجان وتوفير التهوية وتشغيل المراوح.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق