عاجل: رئاسة الجمهورية تصدر بيان منذ قليل تكشف فيه عن توجيهات هامة من “السيسي” لرفع المعاناة عن المواطنين.. وخاصةً محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً

[ad id=”1177″]

أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً هاماً منذ قليل، تناول تفاصيل الاجتماع، الذي عقده الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اليوم، بحضور رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والداخلية، والعدل، والمالية، والتموين، ورئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

تفاصيل الاجتماع

هذا وقد أكد السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع شهد استعراض نتائج وتوصيات المؤتمر الوطني الرابع للشباب الذي عُقد في الإسكندرية الأسبوع الماضي، وشدد الرئيس على ضرورة العمل على وضع تلك التوصيات قيد التنفيذ، كما أصدر الرئيس عدة تكليفات عامة لصالح المواطنين.

[ad id=”1177″]

ووجه الرئيس الحكومة، بتوفير السلع الغذائية الأساسية في الأسواق بكميات وأسعار مناسبة، والحفاظ على المخزون الاستراتيجي الكافي منها، حيث تم التشديد على ضرورة زيادة المعروض من اللحوم والأضاحي بالأسواق في ضوء اقتراب عيد الأضحى المبارك، فضلاً عن مراعاة ثبات أسعار الخبز دون تعديل.

كما وجه رئيس الجهورية، بتكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار والتخفيف من الأعباء على المواطنين، خاصة من محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment