الرئيسية / المزيد / منوعات / شاهد بالصور :بالصور.. لاعب سيرك يقدم الشبكة لعروسه داخل قفص الأسود ببورسعيد
لاعب السيرك وخطيبته

شاهد بالصور :بالصور.. لاعب سيرك يقدم الشبكة لعروسه داخل قفص الأسود ببورسعيد

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

قدم العريس  محمد اليمانى 23 سنة لاعب سيرك “روما” شبكة عروسه فى حفل خطوبته داخل قفص الأسود أثناء إقامة السيرك فقراته ببورسعيد وبحضور أهل وأقارب العروس ورواد السيرك الذى شاهد حفل أول خطوبة لعروسين داخل قفص الأسود.

77b4b21b3f06ddd586388b2b53ddaa36

وقال اليمانى لـ  إنه قرر إقامة حفل خطوبته داخل قفص الأسود بعد أن أقنع العروس “آية” 20 سنة طالبة كلية التربية قسم الدراسات بجامعة بورسعيد بإقامة حفل الخطوبة ومراسمها بعيدا عن قاعات الأفراح رغم ما انتابها من ذعر وخوف شديد.

[ad id=”1177″]

وتابع اليمانى أنه سعيد بإقامة خطوبته داخل قفص الأسود لتكون أول خطوبة فى العالم من نوعها بتقديم العريس شبكة للعروس وإقامة مراسم الحفل بسيرك “روما” بين أكبر أسدين فى عالم السيرك.
e3b105e722d5cd87940d81bc24de939d
وأضاف اليمانى أنه طالب بالمعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج بالسنة الثالثة وعشق عالم السيرك منذ نعومة أظافره مع والده الشهير كابتن “روما” مدرب الأسود الشهير وعلى مدار 18 سنه ومع بداية عروضه قدم فقرة “الأرجل الذهبية” مع والده ثم قدم لعبة “الفاير” الألعاب النارية ثم “التوازن” و”المطبخ الصينى” و”الشرائط الهوائية” مع شقيقته “شهد”.

[ad id=”1177″]

وأشار اليمانى إلى أنه مع عشقه لفنون وعروض السيرك، الذى تسير فى دمه، قدم أيضا “السنتريك” وهى عبارة عن ألعاب الأكروبات بالإضافة إلى ألعاب أخرى.

وتطرق اليمانى إلى أخطر فقرة فى العالم السيرك وهى ترويض الأسود الذى كان يقدمها والده كابتن “روما” وبدون أدنى مقدمات قرر أن يقدم هذه الفقرة وسط 5 أسود بالإضافة إلى تقديم الجديد فى عالم السيرك وهو ترويض الأسود مع أحد الكلاب الأليفة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

كريم أسامة يضفي حالة من البهجة و الفرحة على حفل ميرفت وجدى بساقية الصاوى (صور)

قدم الإعلامى كريم أسامة حفل الفنانة “ميرفت وجدى ” فى ساقية الصاوى على مسرح قاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *