مهرجان الإسماعيلية الدولى للاعلامين يكرم ” الدريس” مدير مكتب الجمهورية اليوم بالإسماعيلية .

كتب – خالد مختار

تحت شعار دعم السياحة ومحاربة الإرهاب شعبًا وجيشا نظمت اللجنة العليا لمهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلام والمبدعات العرب برئاسة الدكتور تامر الجندى مدير المهرجان مساء السبت 22/7/2017 دورتها الخامسه بهدف دعم الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة التى تسعى جاهدة لتنمية وتوثيق المشروعات القومية وخدمة المواطن البسيط من خلال العمل الميدانى و ذلك مع مواكبة الاحتفالات بذكرى ثورة 23 يوليو..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏


وتم تكريم عدد من الأعلامين والصحفين ومن بينهم الصحفى المتألق محمود الدريس مدير مكتب جريد وموقع الجمهورية اليوم بالإسماعيلية ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

 

بدأ الحفل بكلمة تامر الجندي مدير المهرجان  ثم كلمة الكاتب الصحفي مصطفى كامل المنسق العام للمهرجان والتى وجه من خلالها الشكر لحضور الحفل مؤكدا على دعمه لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏أشخاص يرقصون‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏‏ و‏ليل‏‏‏‏

وشهد الحفل العديد من الفقرات الترفيهية جاء في بدايتها فقرة غنائية قامت بها اثنتان من المواهب الغنائية الشابة، ثم إقامة مسابقة بعنوان “ملكة المانجة”، والتي شارك بها عدد من الفتيات على خلفية شهرة مدينة الإسماعيلية بأجود أنواع ثمار المانجو ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

كما كرمت إدارة المهرجان عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنانة عفاف شعيب والفنان محمود فارس وعدد من الإعلاميين منهم الدكتورة راندا رزق والكاتبة سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة حواء، والإعلامية حنان إبراهيم، والإعلامية ابتسام يحيى والإعلامية الفلسطينية رُبى عياش..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏ليل‏‏‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.

Related posts

Leave a Comment