الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد بالفيديو : زوجة تعترف بخون زوجي و بنام مع رجل اخر وهو على علم وطلبت الطلاق وتلتقي وعشيقها على الهواء …

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

من ابرز علامات الساعة هو اعتارف المجرم بجرمة وعدم الحياء واما اعين الجميه ليبرر الخطيئة والخيانة

استضاف برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الاعلامية ريهام سعيد، فتاة متزوجة تبلغ من العمر 22 عام ، تعترف بخيانتها الزوجية على الهواء و امام الجمهور ، مفصحة عن علاقة محرمة تجمعها برجل آخر، و تطلب الطلاق بكل بجاحة .

وظهر عشيقها يجلس بجوارها أثناء اذاعة الحلقة ، و يحكي أنه تعاطف معها بعدما سمع حكايتها المأساوية مع والدها و زوجها عديم الشخصية ، ويوضح أن أول لقاء بينهم كان فى أحد الأسواق .

[ad id=”1177″]

و فى أكتر من موضع طلبت الفتاة الخائنة الطلاق معلنة أن زوجها يعلم بخيانتها له مع شخص آخر، و توضح سبب رفضه للطلاق هو إيصالات الأمانة و شيك على بياض قام بتوقيعهم قبل الزواج بناء على رغبة والدها لضمان حقوقها معه .

كما ظهر والد الفتاة موضحا موقفه بأنه يريد من القانون أن يأخذ مجراه و أن تنال العدالة من إبنته الخائنة ، و على حد ذكره أنه قام بتحرير عدة محاضر ضد العشيق و الإبنة .

و لكن فعلا الموقف المحير هو محاولات ريهام سعيد الرخيصة فى التأثير على الوالد فى التنازل عن موقفه و إنهاء الأمر بشكل ودّي ، معللة موقفها بأنها تريد حقن الدماء و التي قد هدد بإراقتها العشيق الخائن ، فهل تدنى بنا الأمر لهذه الدرجة لا أعلم .

[ad id=”1177″]

كما ظهرت ريهام سعيد فى عدة دقائق متعاطفة مع الخائنة ، و ألحت بشدة على الزوج ليقوم بتطليق الخائنة ، لكي تكمل حياتها مع عشيقها بشكل شرعي ، و تطلب منه ذلك لكي تسترها بعد أن قامت بفضحها امام الملايين من جمهور البرنامج .

و هناك موقف غريب من ذلك الزوج الذي مازال الى الآن رافضا للطلاق رغم أن زوجته الخائنة قامت بالهروب من البيت أكثر من مرة و باتت العديد من الليالي خارج المنزل و هو لا يعلم مكانها .

شاهد الفيديو:

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق