محافظ الغربية …الاهتمام بحملات النظافة واستخدام المعدات 24 ساعة

 الغربية …عبده البربرى

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليماته بمضاعفه اعداد صناديق القمامه الموزعه على مختلف المناطق والاحياء بمدينة طنطا دعما لمنظومة النظافه بالمدينة والاستفادة من سيارات المكبس الكبيرة فى نقل القمامه الى مصنع تدوير القمامه من خلال جدول عمل منظم على مدار اليوم والاستفادة من السيارات الصغيرة فى جمع ونقل القمامه الى نقاط التجميع الوسيطة فقط ..

  • كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة بتكثيف حملات النظافه على مدار 24 ساعة ورفع معدلات التشغيل للمعدات المستخدمه مشيرا الى أن المحافظة قامت بتوفير كافه السيارات واللوادر والصناديق اللازمه لتدعيم منظومه النظافه ..
  • كما أصدر المحافظ تعليماته بالاهتمام بالنظافه العامه بالشوارع وتنفيذ خطط التطوير والتجميل للشوارع والميادين ودهان البلدورات ورفع الاتربه من جوار الارصفه وتدعيم الانارة العامه بالشوارع والاهتمام بالمظهر الجمالى لمداخل مدينه طنطا ومخارجها بما يليق يهذه المدينة العريقة ومكانتها فى وسط الدلتا..
  •  كما استمع المحافظ لمطالب وشكاوى العاملين والمشرفين فى مجال النظافه والتجميل وأصدر توجيهاته للمسئولين التنفيذيين العمل على تلبيه هذه المطالب وتذليل أيه عقبات أو شكاوى تعيق العمل فى المنظومه أو تؤثر على معدلات العمل فى رفع ونقل القمامه على مدار اليوم والاستفادة الكاملة من السيارات واللوادر ومعدات النظافه من خلال جداول عمل منظمه على مدار اليوم ..

Related posts

Leave a Comment