الرئيسية / المزيد / التعليم / حكاية مريم ابنة البواب الحاصة على 99% وابنة رجل الاعمال الحاصلة على 60%في الثانوية العامة
الفتاة المتفوقة

حكاية مريم ابنة البواب الحاصة على 99% وابنة رجل الاعمال الحاصلة على 60%في الثانوية العامة

[ad id=”1177″]

كتب: محمد صبري الشامي

احتفل موقع ( فيسبوك ) بالفتاة مريم ابنة بواب في مدينة نصر بالقاهرة بعدما قرأ ما نشره الصحفي سامي عبد الرحمن عن كيف حصلت على هذا المجموع الكبير في الثانوية العامة رغم أنها تسكن الجراج.

حيث نشر على حسابه الشخصي يقول إن مريم هذه الفتاة الصغيرة التي قهرت كل شيء ولم يقهرها شيء ..مريم نجحت ب ٩٩ في الميه ..مريم ستصبح الدكتورة مريم.

وأضاف يقول: ” مريم مختلفة عن الاف من زمايلها في الثانوية العامة ..يمكن طالب الثانوي يجد مكان حلو ومريح وهاديء يذاكر فيه ..يجد مال كافي للحصول على دروس وينطلق ويعرف يقاوم ” غول الثانوية العامة “.

[ad id=”1177″]

وتابع:  ” مريم ليست  في مدرسة خاصة مصاريفها ب الآلاف .. مريم ليست وحيدة اَهلها ..مريم اخت ل ٤ بنات تقيم هي وأبوها وأمها في غرفة واحدة ..اقسم بالله في غرفة واحدة ..في جراج عمارة بمدينة نصر .. تخيل المصاريف التي دفعتها مريم في مدرستها كم في السنة  إنها ٣٠٠ جنيه”.

وأوضح أن مريم كانت تذاكر على مصباح الجراج، وتستحق التكريم مع أوائل الثانوية العامة،  والتي كان من السهل أن تمسح السلالم أو تتزوج وعمرها سبعة عشر عامًا، وتعيش نفس الحياة”.

وأضاف أن مريم قهرت الظروف ووالدها كان قدوة لها وشجعها وكان سعيدًا للغاية وهو يقول: ” أنا أبو الدكتورة”.

وأشار إلى أن مريم لها أربعة اخوات وأمها لا تصدق أن هذا قد حدث، وقد حصلت مريم على المركز الأول على مدرستها والرابع على قطاع شرق القاهرة.

[ad id=”1177″]

كل ذلك في الوقت نفسه والذي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ابنة رجل اعمال شهير يعد من اغنى رجال مصر حصلت على مجموع 61% فهناك فارق بين هذه وهاذي

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الشبابية تكرم الأوائل بالشرقية

نظمت لجنة التعليم والتكنولوجيا بالمبادرة الشبابية الوطنية “عزتنا فى مصريتنا ” بالشرقية برعاية المنسق العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *