رئيس مجلس ادارة جمعية تنمية المجتمع يهنئ ثان الجمهورية بمشتول السوق

[ad id=”1177″]

كتب/ عبدالحميدشومان

فوض الأستاذ جمال قاسم رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بمشتول السوق نيابة عنه الأستاذ أشرف محسن أمين عام الجمعية لينوب عنه في تهنئة الطالب محمد أحمد عبدالعزيز محمود الحاصل علي مركز ثاني الجمهورية مكرر بمجموع 408.5 بمدرسة صلاح الدين الثانوية بنين بمشتول السوق محافظة الشرقية والمقيم قرية العجمي.

[ad id=”10069″]

19987608_1315744098538288_525827252_n

بلغ اشرف محسن للمتفوق نيابة عن رئيس مجلس ادارة الجمعية بمشتول السوق وكافة الأعضاء خالص التهنئة بالتفوق معبرا بل نهنئ أنفسنا بك واقل ما نقدر تقديمه لك هي احتفالية سننظمها احتفاءا وتقديرا لثمرة جهدك وتكريما لوالدتك وأسرتك. محمد هو الابن الوحيد لوالته وشقيق لأربعة بنات لوالدهم المتوفي الذي كان مدرسا للرياضيات بالمدرسة الثانوية.

وقال محمد لم اكن اتوقع ان اكون صاحب ترتيب علي مستوي الجمهوريه وحقيقي تفاجأت وقالت والدته كنت اثق في قدراته واقصي طموح لي ان يأتي بترتيب علي مستوي المدرسه أو الادارة ولكن الحمد لله لكل مجتهد نصيب ثاني الجمهورية.

[ad id=”1177″]

محمد من عشاق الرياضيات حدد هدفه ودخل علمي رياضه لاجل الوصول للكليه التي طالما كان يحلم بها وهي هندسة البترول.. وأشاد بفكرة البوكلت التي هي سبب رئيسي ان ينال كل طالب حقه بعيدا عن الغش. وبدوره قال ان الله لا يضيع مجهود احد وكرر مقولة والدته لكل مجتهد نصيب.

Related posts

Leave a Comment