تموين الإسماعيلية تؤكد توافرالمقررات والسلع التموينية بكميات كبيرة والصرف بالزيادة المقررة 50جنية للفرد.

الإسماعيلية – محمود الدريس
أكدت مديرية التموين بالإسماعيلية للسادة المواطنين توافر كميات كبيرة من السلع والمقررات التموينية بمخازن الجملة تكفى لتغطية جميع المواطنين المستحقين للتموينويتم توزيعها على البقالين جاء ذلك خلال بيان صادر عنها اليوم الاثنين 10 يوليو ..

وأضاف البيان أن المقررات التموينية سيتم صرفها بالزيادة التى أقرها السيد رئيس الجمهورية وقدرها 50 جنيها لكل مواطن بالبطاقة حتى الفرد الرابع ..

وطالبت مديرية تموين الإسماعيلية خلال بيانها السادة المواطنين عدم الزحام الشديد على بقالى التموين مؤكدة على ان الصرف مستمر حتى نهاية الشهر علما بأن صرف فارق نقاط الخبز حتى يوم 20 من الشهر..

وصرح عماد حجازى المتحدث الرسمى لمديرية أنه تتم المتابعة يوميا من نبيل الغريب مدير عام التموين بالإسماعيلية والمهندس علاء اسماعيل وكيل المديرية على توزيع المقررات من خلال المنافذوالبقالين طبقا لتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بضرورة صرفها للسادة المواطنين بالزيادة التى أقرها الرئيس ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طعام‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طعام‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

Related posts

Leave a Comment