الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسماعيلية: بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير يكرم أوائل الابتدائية والأعدادية بالمحافظه

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
أحتفل محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين بتكريم الأوائل على المحافظة فى الشهادتين الابتدائية والاعدادية بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير وحضر الإحتفال محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة وعبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة وكما حضر عصام سلطان مدير فرع بنك الاسكان والتعمير بالاسماعيلية وتامر الباز مدير خدمة العملاء بالبنك ..

- Advertisement -

وقام المحافظ خلال الإحتفال بتكريم الطالبة سارة وسيم سليمان محمد الحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة فى الشهادة الابتدائية للعام الدراسى 2015/2016 من مدرسة عبد المنعم رياض الابتدائية بمركز ومدينة التل الكبير..

كما كرم أيضا الطالب محمد حسن السيد محمد الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة فى الشهادة الاعدادية من مدرسة الفاروق عمر بالاسماعيلية ..

وأكد المحافظ خلال كلمته على أهتمام كافة أجهزة الدولة بملف قضية التعليم والعمل على تطوير المنظومة التعليمية ورعاية ودعم المتفوقين باعتبار أن ملف التعليم يأتى على رأس الأولويات ..

وأشار طاهر فى كلمته الى أن بالتعليم تنهض الأمم وترتقى مشيرا الى أن التكريم لهؤلاء النماذج المشرفة هو تكريم لأولياء أمورهم وأسرهم ومعليميهم أيضا تحفيزا ودفعا لاستكمال مسيرة النجاح والتفوق ..

وفى نهاية الإحتفال قدم محافظ الإسماعيلية جهاز تابلت حديث ودفتر توفير وشهادة تقدير مقدمة من البنك تكريما للطلبة الأوائل تقديرا لتفوقهم ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق