أمانة المصري بالإسماعيلية تدين الهجوم الإرهابي بشمال سيناء و تدعو الشعب المصرى لتجديد الدعم لقواته المسلحة.

الإسماعيلية – محمود الدريس
قال المهندس غريب ابو نجرة امين المجالس المحلية بحزب المصري امانة الإسماعيلية ان حزب المصري يدين بشدة الهجوم الإرهابي الخسيس على كمين أمني جنوب مدينة رفح بإستخدام عربات مفخخة والذي أسفر عن استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة المصرية ..

واضاف ابو نجره ان امانة الحزب بالإسماعيلية تتقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء ولرجال القوات المسلحة والشعب المصري راجيين المولي عز وجل أن ينزلهم منازل الشهداء وأن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وزويهم الصبر والسلوان..

واشاد امين المجالس المحلية بحزب المصري بالإسماعيلية بصلابة الدولة المصرية وشجاعة قواتها واستبساله في الدفاع عن الارض ومحاربة الأرهاب بالإضافة إلى إيمان أبناء مصر عامة وأهالي سيناء خاصة بأهمية تطهيرها من الإرهاب ومساندتهم لقوات الأمن والجيش في حربهم ضد تنظيمات العنف هناك ..

ودعا المهندس غريب ابو نجره امين المجالس المحلية بحزب المصري بالإسماعيلية الشعب المصرى وكافة القوى الوطنية إلى ضرورة التصدي بقوة وحسم لهذه العناصر الإرهابية المارقة التي لا تريد الخير للبلاد والعباد وشدد علي أهمية تجديد الدعم للقوات المسلحة ولا والوقوف خلف القيادة السياسة في حربها ضد الارهاب ..

 

Related posts

Leave a Comment