الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

التضامن الاجتماعي: بدء صرف معاشات شهر يوليو شاملة الزيادة اليوم

- Advertisement -

[ad id=”10069″]

من الجدير بالذكر، إن هناك 9.4 مليون صاحب معاش ومستفيدًا سيصرفون نحو 12.7 مليار جنيه شهريًا شاملة الزيادة ابتداءً من أول يوليو المقبل.

تيسيرًا على أصحاب المعاشات والمستفيدين، يبدأ اليوم السبت، صرف معاش شهر يوليو شاملاً الزيادة التى تقررت لهم بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيهًا، وحد أقصى 551 جنيهًا.

[ad id=”10069″] 

وقالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إنها تابعت مع مسئولى صندوقى التأمين الاجتماعى الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة حتى يتسنى الصرف مع أول يوليو وقبل الموعد المعتاد بعشرة أيام، تيسيرًا على أصحاب المعاشات والمستفيدين، ويأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة برفع الحد الأدنى للزيادة المقررة بالأجور والمعاشات.

 [ad id=”10069″]

وأكد سامى عبد الهادى، رئيس صندوق التأمين على العاملين بالقطاع العام والخاص، أن عمليات الصرف تبدأ صباح اليوم بعدما تم الانتهاء تمامًا من تنفيذ برامج احتساب الزيادة وضمها للمعاش وإجراء التحويلات المالية لجهات الصرف سواء البنوك أو هيئة البريد أو بنك ناصر الاجتماعى، فضلاً عن منافذ الصرف التابعة للصندوقين وماكينات الصرف الآلى، موضحًا أنه تشكلت غرفة عمليات للقيام بالمتابعة اللازمة لإجراءات الصرف وعرض تقارير المتابعة كل ساعتين على وزيرة التضامن.

 

وأضاف عبد الهادى، أنه بالنسبة للصرف من ماكينات الصرف الآلى فسيتم البدء فى الصرف مباشرة بعد الساعة 12 نهاية أمس الجمعة 30 يونيو، بينما سيبدأ صباح اليوم السبت 1 يوليو الصرف من منافذ الصندوقين ومكاتب البريد، وبالنسبة للبنوك فتبدأ الصرف غدا الأحد نظرا لأنها لا تعمل السبت.

 [ad id=”10069″]

فيما أكد شريف فاروق، النائب الأول لرئيس بنك ناصر الاجتماعى، أن البنك يتيح خدمة صرف المعاشات لشهر يوليو 2017 اعتباراً من اليوم السبت عن طريق شبكة ماكينات الصارف الآلى للبنك والبنوك الأخرى المنتشرة فى الجمهورية على أن يتم التعامل المباشر مع العملاء يومى الأحد والاثنين من كافة فروع بنك ناصر المنتشرة فى أنحاء الجمهورية، والبالغ عددها 93 فرعًا، وذلك اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا ولحين الانتهاء من الصرف لجميع العملاء.

 [ad id=”10069″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق