الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعرف على “سبيرولينا” وخصائص مفيدة

- Advertisement -

كتبت:سالي العامري

سبيرولينا خاصة الكيميائي الحيوي ، وذلك بفضل التي يمكن استخدامها لتطبيع الوظائف الفسيولوجية للجسم و للوقاية من الأمراض المختلفة. خصائص مفيدة من هذه الطحالب تسهم في ارتفاع مستوى الهيموجلوبين في الدم. بالنسبة للمرضى من الناس والأطفال سبيرولينا هو دواء لا غنى عنها. لأنه لا يسرع عملية الشفاء ، ولكن أيضا يقلل من خطر مضاعفات ما بعد الجراحة.

هذه غير عادية الطحالب قد استخدمت بنجاح في فريدة من نوعها العلاج الشامل من شدة قصر النظر التدريجي وغيرها من مشاكل في العين. سبيرولينا هو لا غنى عنه في علاج التهاب الكبد, التهاب الشعب الهوائية المزمن والسل. يرجع ذلك إلى نسبة عالية من أنها قادرة على وقف نمو الضارة على الخلايا السرطانية. الاستهلاك اليومي من هذه الطحالب لا تسمح أن تنتشر في جميع أنحاء الجسم الانبثاث والأورام الخبيثة. وبالإضافة إلى ذلك ، سبيرولينا هو مبين بعد العلاج الإشعاعي و العلاج الكيميائي.

هذه ممتازة الطحالب شفاء الجروح بسرعة ، وتحسين حالة الجلد ومنع الشيخوخة المبكرة. سبيرولينا لديها أيضا تأثير مفيد على وظيفة الكبد ، وتعزيز حاجز آليات وزيادة مستوى تطهير الجسم من السموم. جنبا إلى جنب مع هذا ، فإنه فعال يعيد الفلورا المعوية ، يمنع تطور أورام سرطانية علاج التهاب العضلات والأمراض التنكسية القرص ، ويحفز النمو في هذه الفترة الهامة من سن المراهقة. سبيرولينا يخفف من الذبحة الصدرية وتصلب الشرايين ومرض القلب التاجي.

 

استخدام سبيرولينا

المنتجات الحديثة على أساس سبيرولينا هو متاح في شكل حبوب منع الحمل. يتم حله بسهولة وسرعة امتصاصه من قبل الجسم. جرعة وقائية ليس أكثر من 1.0 غرام قبل وجبات الطعام. لأغراض علاجية ، الجرعة عادة هي زيادة ما لا يقل عن 2 مرات. المعدل اليومي يعتمد على طبيعة المرض الفردية خصائص الإنسان.

هذه الطحالب غالبا ما توصف مرض السكري من النوع الثاني. وقد ثبت أن مع الاستخدام المنتظم أنها تقلل إلى حد كبير كمية السكر في الدم بعد 6 أسابيع. علاج فعال مثل هذه الرائعة مثل الطحالب سبيرولينا يوصف لالتهاب المفاصل, أمراض القلب,و أيضا منع العديد من الالتهابات الفيروسية. سبيرولينا يسهل شرط الانفلونزا, الهربس, و يقلل من أعراض الحساسية. وبالإضافة إلى ذلك, هذه الطحالب الخضراء المزرقة تعزيز جهاز المناعة وخفض ضغط الدم. الشفاء الطحالب أيضا تخفيف حالة بعد استهلاك الكحول ، ومنع شبح.

 

سبيرولينا لفقدان الوزن

s5ts4rhe2ncbvwb6v3sj0ehv8fvfu2cv

 

سبيرولينا أقراص

معجزة سبيرولينا هي فريدة في تكوينها ، والذي يحدد لا مثيل لها تأثير في فقدان الوزن. ويشمل عدد كبير من الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن الدهنية الأساسية والإنزيمات. بسبب هذا, هذه مخضر الأعشاب البحرية الطبيعية قادرة على منع السمنة. أنها تحمي الكبد من الأثر السلبي من السموم وتقليل السمية التغييرات في الكبد. خفض مستوى الكوليسترول في الدم ، إفراز السموم المختلفة من الجسم ، تطبيع الأيض ، تساعد على التخلص من الوزن الزائد. هذا الشخص يتلقى كامل معقدة من العناصر النزرة والفيتامينات الأساسية للسير الطبيعي للجسم. كبسولات خاصة لفقدان الوزن تضمن خسارة الوزن الزائد في شهر واحد ، والأهم من ذلك ، مع مساعدتهم يمكنك ضبط هذا الرق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق