تعرف علي المواصفات المؤكدة بهاتف آيفون 8.. والمزايا الجديده..

كتب.خالد مختار

شركة أبل  تستعد لإطلاق هاتفها الجديد آيفون 8 الذى يتزامن إصداره مع الذكرى السنوية العاشرة للكشف عن لأول هاتف للشركة.

وقد ظهرت الكثير من التكهنات حول الخصائص والمواصفات المحتملة للهاتف الذكى الجديد، وفى الآونة الأخيرة، كشفت أبل عن أحدث نسخة من نظام التشغيل ios 11 الذى أعطى للعالم نظرة عن مواصفات الهاتف، كما كشف الرئيس التنفيذى لشركة ويسترون، الشركة المصنعة لأجهزة أبل، من غير قصد أيضا بعض التفاصيل عن الهاتف القادم، لذا نعرض فيما يلى 8 مواصفات مؤكدة بالهاتف الجديد

دعم الواقع المعزز

سيلعب الواقع المعزز دورًا كبيرًا فى هاتف آيفون 8 القادم، إذ أعلنت الشركة منصة تطوير الخاصة بها (أركيت)، ما يعنى أن المطورين يمكنهم ابتكار تطبيقات للواقع المعزز بشكل جيد فى الوقت المناسب لإطلاق آيفون 8.

الكاميرا المزدوجة

جلبت أبل بالفعل هذه التكنولوجيا لهاتف آيفون 7 بلس العام الماضى، وستكون تطبيقات الواقع المعزرر أيضًا قادرة على الاستفادة من الكاميرات المزدوجة الخلفية.

دعم لجهاز homepod

الجديد

كشفت أبل مؤخرًا عن جهاز هوم بود، وهو جهاز منزلى يستجيب للأوامر الصوتية، ومن المحتمل أن يدعم هاتف آيفون 8 الجهاز الجديد ويندمج معه.

الشحن اللاسلكى

سيتميز هاتف آيفون 8 بميزة الشحن اللاسلكى، كما أفاد روبرت هوانج الرئيس التنفيذى لشركة ويستورن تتخذ من تايوان مقرًا لها خلال مؤتمر صحفى.

مقاومة الماء

كشف الرئيس التنفيذى لشركة ويسترون أيضًا أن الهواتف الذكية القادمة سوف تكون مقاومة للماء، وبما أن الهاتف الذكى سيأتى مع الشحن اللاسلكى يعتقد المحللون أنه من المرجح أن يدعم تصميم من الزجاج أو البلاستيك الخلفى للاتصال بدون عائق.

تحسينات بسيرى

لم تكشف أبل عن الكثير عن الميزات الجديدة القادمة إلى سيرى خلال مؤتمر WWDC، وقد أدى هذا الأمر إلى ظهور  تكهنات بأن المستخدمين قد يمكنهم القيام بالكثير من المهام باستخدام.

Related posts

Leave a Comment