الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

زوجة تطلب الطلاق لخروج زوجها عن طاعتها

- Advertisement -

على غير المعتاد ودائما ما نعلم زوجه تخرج عن طاعة زوجها ولكن هذه المرة ليحدث العكس وتبدأ الحكاية حين

تعرفت رنين على زوجها “إياد”، فى الولايات المتحدة الأمريكية وربطتهما قصة حب استمرت 6 أشهر، اتفقا بعدها على الزواج ووضعت رنين مجموعة شروط فى اتفاق مكتوب إذا خالفها أحد الطرفين يحق للآخر طلب فسخ عقد الزواج وكان من أبرز هذه الشروط :على الزوج عدم الخروج عن طاعة الزوجة.

“رنين.ك”، قدمت طلب للطلاق أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، مرفق بصورة من الاتفاق بينها وزوجها” إياد فكرى” وقالت: “تربيت بحكم دراستى بين أمريكا ومصر وكذلك زوجى ولم أكن أتصور أن زوجى سينقلب بعد الزواج ويخالف كل ما تصورنا حياتنا عليه من تأجيل للحمل أول 5 سنوات حتى ننهى دراستنا ومن حلم العيش بالخارج والمحافظة على الخطوات التى ستؤهلنا لذلك بالإضافة لمحاولة فرضه على بعض العادات العقيمة”.

وتابعت: “زوجى خرج عن طاعتى وكسر كل الحواجز ورفض تقديمنا لبعض التنازلات لنحصل على فرصة عيش حياة أفضل وأنتهى الحب الذى طالما كان يحرص على إيهامى به والأهتمام بى وبدأ فى ترتيب حياته كما يريد هو وغيابه عنى فكنت ملزمة بتوفير كل شيئ”.

وقالت فى حزن : “كان قبل الزواج يقبل أن أشرب وأعيش حياتى دون قيود بالسهرات التى تجمعنا مع أصدقائنا، ولكن بعد أن أصبحت زوجته رفض ذلك وطلب منى فعله فى الخفاء حتى أنه صرح لى بإن لو أردت خيانته ليس لديه مشكلة ولكن الأهم أن لا يعلم أصدقائه وأدفع له مقابل ذلك أموال”.

وتابعت: “سلب كل أموالى وحياتى وتفوقى فى عملى وأحلامى وضيع مجهود سنوات من أصرار للحصول على فرصة للحياة بصورة أفضل، وحاول أن يبتزتى وعندما رفض الخضوع لتهديداته تعدى على بالضرب والإساءة وأقام ضدى بلاغات رغم أننى الضحية”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق