شاهد تفاصيل الجريمة وبتحريض زوجته أخ يقتل اشقاؤه الاربعه طمعا في الميراث

بداية كشف المتهم عن مفاجأة بأن زوجته، أعطته كمية من المخدرات من أجل التخلص منهم، وفي النهاية، حكمت المحكمة، بإحالة أوراقه لفضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي في إعدام المتهم

وتفاصيل الواقعة المأساوية،والتي  أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، سرد “سيد. ع”، 32 سنة، عاطل غضبًا، مند داخل قاعات محكمة الجيزة، تفاصيل قتله لأخواته الأربعة، محملاً زوجته المسئولية، قائلاً: زوجتي كالشيطان وسوست لي أثناء زيارتي داخل محبسي بسجن الجيزة، كذباً.. “إخواتك وزعوا الميراث بعد موت أمك، وأنت طلعت من المولد بلا حمص”.

وأضاف المتهم خلال حديث صحفي، وهو يظهر عليه علامات الانهيار والحزن، أنه خرج من السجن بعد قضائه مدة عقوبته لإدانته بتعاطي المخدرات، وقتل أشقاءه الأربعة طمعاً في الميراث.

وأشار المتهم إلى أن أسرته كانت مستقيمة، قائلا: “أنا كنت بحب إخواتي وعمري ما كنت أقدر أبص في عين حد فيهم، إخواتي راحوا مني عشان أنا ما استهالهمش.. يا خسارة كل شيء راح والثمن كان أقرب الناس لي”، لافتاً إلى أن الفرق بيني وبين كل منهم عامين فقط، أحمد، ومصطفى، ومحمد، وعبد الله، وأمي وأنا، أسرة عاشت في سعادة، وكانت الأم صاحبة الكلمة وهي عمود المنزل الصغير الذي نعيش فيه”.

وتطرق  الجاني، بأنه تم ضبطه وبحوزته ترمادول وتم حبسه 6 أشهر، وبعد القبض عليه تدهورت صحة والدته وتوفيت بعدها بـ3 أشهر، وتمهيداً للواقعة، قال: “في يوم جاءتني زوجتي لتوسوس في أذني أن أشقائي قسموا فيما بينهم الأرض والمنزل ولم يتركوا لي شيئا، وقالت إنهم طردوها بعد القسمة، لم أعلم أن حديثها كان كذبا، لأقضي مدة حبسي وأذهب إلى البيت وأطعن كل واحد منهم داخل شقته بطعنة في الصدر”.

 

Related posts

Leave a Comment