الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ابوتشت: شكرا ليك ياريس رجعت الفرحة في قلوبنا من أول وجديد

- Advertisement -

قنا ـ منتصر عطيتو راضي

والدة الطالب المعفو عنه كنت هموت عليه وفرحتي متتقدرش وشكرا للرئيس عبد الفتاح السيسى رجع الفرحه للبيت من جديد.

بدموع منهمرة في البكاء تارة بسبب الحزن لحبس ابنها الأكبر قرابة 3 سنوات وتارة لفرحة قلبها برؤيته استقبلت والدة محمد فوزي الطالب بكلية التجارة جامعة الأزهر بقنا والمقيم بقرية بني برزة التابعة لمركز أبوتشت شمالي قنا قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعفو عنه ضمن 82 آخرين.

السيدة التي لم تجف عيناها من البكاء طوال الثلاث سنوات الماضية مدة حبسه في قضية الانضمام لمظاهرات مناهضة للدولة أمام المدينة الجامعية لطلاب الأزهر في الحي السادس بمدينة نصر في القاهرة لم تتمالكها الفرحة بقرار العفو عنه روت تفاصيل 3 سنوات عجاف لم تتذوق فيها طعم الأكل أو الفرحة خاصة في العام والنصف الأول من سجنه التي لم تره فيهم قط.

وأوضحت السيدة قائلة محمد ولدي البكري على 6 اخوات منهم بنتين التحق بكلية التجارة جامعة الأزهر وكان أمله أن يرسم مستقبل أفضل له وحياة كريمة إلا أنه تم القبض عليه وحُكم عليه بالسجن 7 سنوات بعد أن قضى قرابة أكثر من عام لا يعلم أحد عنه شيء.

وتابعت مشوفتش ولدي أكثر من سنة ولما تعبت وحالتي الصحية تدهورت ذهبت لرؤيته في السجن، وكانت فرحتي لا تقدر وقتها وتمنيت أن يكون معانا ووسط اخواته مضيفة أنه لم يكن من ضمن جماعات أو انضم لمظاهرات.

وأشارت إلى أنها بعد 3 سنوات يتنقل فيها من سجن لآخر علمت من خلال الانترنت بأن ابنها من المعفو عنهم بقرار رئاسي وعمّت الفرحة الجميع و محدش كان مصدق.

وأضافت في كلمات مختصرة سيطر عليها الدموع كنت هموت عليه وفرحتي متتقدرش موجهة رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي شكرا ليك ياريس رجعت الفرحة في قلوبنا من أول وجديد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق