محافظ كفرالشيخ يتعهد بأزاله كافه التعديات خلال الشهر الجاري

كتب – أمجد الشامي
تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته لجميع المحافظين بسرعه استرداد جميع املاك الدوله وازالة ما عليها من تعديات
قاد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، حملة موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بالبرلس، بحضور اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية_مدير أمن كفرالشيخ، والمحاسب محمد ابوغنيمة السكرتير العام المساعد، والقيادات الامنية والتنفيذية، وذلك بمشاركة أجهزة المحافظة والتى تمكنت من استرداد 417 فدانًا ، اليوم فقط بالبرلس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، في سادس أيام حملات إزالة كافة التعديات على املاك الدولة بمدن وقرى المحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة والاجهزة الرقابية.
قال محافظ كفرالشيخ، انه تم ازالة 417 فدان بمنطقة البرلس بشمال البرلس، اليوم الاثنين، بالاضافة الى ازالة ( 1122 متر مربع بعدد 16 حالة بالصرف_ 5519 متر مربع بعدد 7 حالات بالاوقاف_ 7 قيراط بالاثار ) بمركز ومدينة الحامول، حتى الآن وحملة ازالة التعديات على املاك الدولة مستمرة ولا تهاون مع المعتدين ونطبق القانون على الجميع، حتى استرداد جميع املاك الدولة بنطاق المحافظة، مؤكداً أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب وأن العمل متواصل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية في انعقاد دائم على مدى اليوم حتى الانتهاء من تنفيذ قرار السيد رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة .
واشار إلى أن العمل سيتم على محورين الأول إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة، والثاني هو حصر وتحديث أي تعديات حديثة لإزالتها في نفس التوقيت، مطالبا بموافاته بحصر كافة التعديات القديمة والمستحدثة على أراضي الدولة لتنفيذ الإزالة فورا.
وشدد محافظ كفرالشيخ، على التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، بناءً على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة.
كما شدد محافظ كفرالشيخ، على أهمية الحفاظ على الاراضى التى يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها.
وتابع المحافظ، أنه تم وضع خطة زمنية تبدأ من 17 من مايو الجارى لتنفيذ إزالة كافة التعديات على الارضى المملوكة للدولة مع الانتهاء من تنفيذ تلك الإزالات خلال مدة زمنية تنتهى فى نهاية شهر مايو 2017.

Related posts

Leave a Comment