مصرع سيدة أثر قفزها من علو اثناء ممارسة الرذيلة في الدقهلية

الدقهلية – جمال البرنس
قفزت سيدة من الطابق الأول علوي، من عقار تحت الإنشاء بالمنصورة، عقب مباغته الأهالي لها أثناء ممارسة الرذيلة، ما تسبب في مصرعها متأثرة بإصابتها.
تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بوصول بلاغ لقسم ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة لسيدة أسفل عقار تحت الإنشاء بمنطقة “الهابي لاند” دائرة القسم.
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث من العمر مسجاة أسفل عقار تحت الإنشاء ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن سحجات متفرقة بالجسم وعُثر بين طيات ملابسها على مبلغ 120 جنيها، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.
بسؤال حارس العقار، أكدوا بأنهما حال تواجدهما بالعقار محل عملهما شاهدا شخصين مجهولين وبصحبتهما تلك السيدة أعلى سطح العقار وحال توجههما لاستطلاع الأمر فروا هاربين وحال ذلك سقطت السيدة من أعلى الطابق الثاني على كمية من الطوب الأحمر المشون أسفل العقار، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.
وأسفرت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي إلى قيام كلاً من “ماهر، 288 عامًا” بواب ومقيم قرية “الحندقوقة” دائرة مركز الحامول – كفر الشيخ، وشخص يُدعى “حمادة رضا” حارس أحد العقارات، بدائرة قسم أول المنصورة “جاري تحديده” باصطحاب المتوفاة إلى أعلى العقار برغبتها لممارسة الرذيلة، وحال استشعارهم قدوم بعض الأهالي فروا هاربين وقامت المتوفاة بالقفز من الطابق الأول علوي وحدثت إصابتها التي أودت بحياتها.
كُلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وصولاً لشخص المتهم الثاني وضبطه وكذا ضبط الأول بالتنسيق مع أمن كفر الشيخ.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4808/20177 إداري القسم، وأُخطرت النيابة العامة وقررت نقل جثة المتوفاة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة تم النقل وانتداب الطبيب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

Related posts

Leave a Comment