عاجل :«جرجس» يقتل زوجة إبن عمة ويذبح أطفالها بعد خطفه وتصويره عاريا …

، حيث عثرت قوات الامن والدفاع الوطني  على ثلاث جثث متفحمة لأم مصابة بجرح طعني وخروج أمعاؤها، وطفليها مذبوحين بمنطقة المرج، وعلى الفور تدخل رجال المباحث لكشف غموض الحادث الأليم.

تفاصيل الحادث

وبدأت التحريات حيث تبين ان وراء تلك الجريمة ” جرجس”  إبن عم زوجها الذي أراد ان ينتقم من تلك الزوجة، بسبب إنهاء العلاقة العاطفية بينها وبينه والارتباط بشخص آخر، وذلك بعد استمرار العلاقة بينه وبينها لمدة خمسة أعوام، حيث امتدت العلاقة أنهما هربا سوياً لمدة 21 يوماً في أحد المناطق، وبعدها رجعت الزوجة إلى منزل أهلها في الصعيد بعد الفضيحة.

رجوع الزوجة

حيث تدخل الأهل ورجال الدين في تلك الفترة ونجحوا في إرجاع الزوجة إلى بيت زوجها مرة ثانية ولكنها في تلك الفترة كانت قد اقامت  علاقة عاطفية مع مقاول في قريتها يعمل بالقاهرة، وتركت جرجس، وعندما هدد جرجس الزوجة أبلغت المقاول الذي استعان برجاله وقاموا بخطفة وتصويره عارياً حي اعتدى عليه أحد العاملين، وقام بتهديده.

جرجس يذبح الأطفال ويقتل الزوجة

وقرر ” جرجس” على حد وصفه الانتقام من الزوجة والعشيق فتسلق الشقة من خلال مواسير الصرف، ودخل الشقة وطعن الزوجة وأخرج أمعاءها، وذبح الأطفال، ثم بعدها سكب البنزين وأشعل النيران في الشقة قبل وصول الزوج، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، واعترف بجريمته وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

Related posts

Leave a Comment