الرئيسية / المزيد / تقارير / مياه القناه: تقييم 286 من المرشحين للترقية تطبيقا للمسار الوظيفى بالمسرح الكبير بالمجمع التعليمى بالإسماعيلية .

مياه القناه: تقييم 286 من المرشحين للترقية تطبيقا للمسار الوظيفى بالمسرح الكبير بالمجمع التعليمى بالإسماعيلية .

الإسماعيلية – محمود الدريس

تستعد الإدارةالعامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية وبالتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة وتحت رعاية اللواء مهندس محمود طه عبد اللطيف رئيس محافظات القناه لمياه الشرب والصرف الصحى للإعداد لإختبارات التقييم التى ستقام يومى السبت و الأحد 23 و24 ايريل بالمسرح الكبير بالمجمع التعليمى وذلك لتطبيق نظام تقييم العاملين قبل الترقية وفقا لنظام المسار الوظبفى ..

وأكد خالد حسن عبده مدير عام التدريب على أن المرشحون للترقية بمحافظات القناه فى 1\5\2017 عددهم 286 فى جميع التخصصات هندسه و كيمياء ومحاسبه وفنيين ومكتبية ومشيرا الى أن هذا التقييم يشمل 53 مرشح من شركة مياه شمال وجنوب سيناء فى نفس التخصصات ..

وأشار عادل عبد المنعم المستشار الأعلامى لمياه القناة الى أنه سوف يتم الإعلان عن الإسماء المرشحة وارقام الجلوس اليوم على صفحة الشركه الرسمية ومؤكدا على أنه بعد الإنتهاء من إختبارات التقييم ستعلن النتائج على نفس الصفحة..

شاهد أيضاً

الرفاعي:نسعي لنشر ثقافة السلام ومحاربة الإرهاب بين الشعوب

الارهاب_ السلام_ الإرهاب الفكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *