تضامن الغربية تنظم ندوة بعنوان انتصارات أكتوبر المجيدة

الغربية/ خالد الرزاز

قامت الاستاذة حسناء احمد ابراهيم وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية
وشيخ العرب عبدالله طنطاوى وكيل المديرية
وتكليف سمر واعر مدير ادارة شئون المراءه بتحضير ندوات عن السادس من اكتوبر فى انطلاق لحملة بداية جديدة بالغربية وفى اطار البرنامج الرئاسى بداية

تنفيذآ لتعليمات الدكتوره مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعى..وتحت رعاية اللواء اشرف الجندى محافظ الغرببة..قامت الاستاذة حسناء احمد ابراهيم وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى..والاستاذ شيخ العرب عبدالله طنطاوى وكيل المديرية..وتكليف من وكيلة الوزارة.للاستاذه سمر واعر مدير ادارة شئون المرأة بعمل فعالية لانتصارات السادس من اكتوبر بقاعة المديريةوبحضور اللواء فؤاد الجيوشى لواء جيش من المناضلين فى حرب 6 اكتوبروقد تحدث اللواء فؤاد الجيوشى حيث يأتي شهر أكتوبر من كل عام حاملاً معه نسائم الانتصار والمجد.. تلك الأيام التي نستحضر فيها دروس النصر، ونحتفي بالأبطال والشهداء.. ونحيي ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة، إذ تحتفل مصر وقواتها المسلحة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة عام 1973، ذلك النصر المبين الذي قاتل المصريون من أجله، ودفعوا ثمنًا غاليًا من دمائهم الطاهرة ليستردوا جزءًا عزيزًا من أرض الوطن، هو أرض الفيروز “سيناء”.

لم تكن حرب أكتوبر المجيدة مجرد معركةٍ عسكريةٍ خاضتها مصر وحققت فيها أعظم انتصاراتها، وإنما كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة، فلقد تحدى الجيش المصري المستحيل ذاته، وقهرَهُ، وانتصر عليه، وأثبت تفوقه في أصعب اللحظات التي قد تمر على أي أمة.

حقق جيل أكتوبر العظيم ملحمة النصر، واستطاع تحطيم أسطورة جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي لا يقهر، ورفع راية الوطن على ترابه المقدس، وأعاد للعسكرية المصرية الكبرياء والشموخ، حين عبر عشرات الآلاف من أبطال القوات المسلحة، يوم 6 أكتوبر عام 1973، إلى الضفة الشرقية لقناة السويس، لاستعادة أغلى بقعة في الوطن هي سيناء، واستعاد المصريون معها كرامتهم واحترام العالم.
ثم بعد ذلك تم الحديث من قبل إدارة
أ، شؤون المرأة أ، سمر واعر أ، سماح محمد
أ، رشا الخولى حول مبادرة بداية جديدة لبناء انسان وايضا دور الرائدة الاجتماعية فى التوعية على المشروطية الصحية
وحضور رائدات مركز السنطة
وذلك فى إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية بداية.

مديرالعــــــلاقـات العــــامـه والاعــــــلام
د/خــــــــــالـد ابــو المـــــــجـــــــــــــــد….

Related posts

Leave a Comment