ردُا على استشهاد قائدها.. كتيبة «طولكرم» تُوقع قوة مشاة إسرائيلية في كمين مركب

ردا على استشهاد قائدها، محمد جابر الملقب بـ«أبوشجاع»، في استهداف إسرائيلي، قالت كتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، إنها تمكنت من الايقاع بقوة مشاة إسرائيلية.

وأعلنت الكتيبة، في بيان، أنه «في إطار الرد الأولي إغتيال قائدنا تمكن مقاتلونا من إيقاع قوة مشاة في كمين مركب في محور المنشية خلف مسجد أبوعبيدة»، وذلك وفقا لما نقلته وسائل إعلام عالمية.

وأشارت إلى أن وحدة الهندسة التابعة لها تمكنت من تفجير عبوة معدة مسبقًا في القوة وإمطارهم بوابل من الرصاص موقعين إصابات مباشرة، مضيفة :«قتالنا مستمر وسلاحنا مشرع في كل الساحات».

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن، اليوم، قتله لقائد كتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى محمد جابر الملقب بأبي شجاع و4 آخرين من أعضاء الكتيبة في تبادل لإطلاق النار في مخيم نور شمس في الضفة الغربية المحتلة، وذلك وفقا لما نقلته وسائل إعلام فلسطينية.

ووفقا لإعلام إسرائيلي فإنه في نحو الساعة 4 فجرا حاصرت القوات الإسرائلية مبنى في مخيم طولكرم، حيث كان يوجد عدد من المسلحين الفلسطينيين من بينهم أبوشجاع.

وأطلقت قوة من الجيش صاروخا على المبنى المحاصر خلال تبادل لإطلاق النار مع المجموعة المسلحة، وفي نهاية الاشتباكات المسلحة، قتل قائد كتيبة طولكرم أبوشجاع و4 آخرون كانوا برفقته، فيما اعتقل فلسطينيا مطلوبا من المبنى.

وتعد هذه هي المرة الثانية الذي يعلن فيها الاحتلال قتله لقائد كتيبة طولكرم، محمد جابر (26 عامًا) الملقّب بـ “أبوشجاع”، حيث كان هدفًا للاحتلال الإسرائيلي خلال عملياته المتكررة على طولكرم ومخيماتها.

Related posts

Leave a Comment