رئيس جامعة طنطا والأنبا بولا في زيارة لمصابي تفجير كنيسة مارى جرجس

الغربية – مصطفى النحراوى
استقبل الأستاذ الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا صباح اليوم الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها حيث أعرب رئيس الجامعة عن بالغ تعازيه للأنبا بولا في ضحايا حادث التفجير الإرهابي الذي وقع بالأمس بكنيسة مارجرجس بمنطقة على مبارك مشيراً أن المصاب الأليم هو مصاب كل المصريين .. مؤكداً أن الإرهاب لن ينال من عزيمة مصر وأنه لابد من الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه النيل من استقرار الوطن ونشر الفتنة بين صفوفه وترهيب أبنائه.
واصطحب الأستاذ الدكتور إبراهيم سالم الأنبا بولا في زيارة بالمستشفى التعليمي ومستشفى الطوارئ الجامعي للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي الحادث حيث رافقهما في الزيارة الأستاذ الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور جمال موسى مدير المستشفى التعليمي، وجمع من الأطباء والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
وحرص الأستاذ الدكتور إبراهيم سالم خلال زيارته التأكد من توافر كافة الأطقم الطبية لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين، وكذا توافر كافة الإمكانيات والمستلزمات الطبية مؤكداً أن الجامعة أعلنت حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المصابين وأنها لن تدخر جهداً في تقديم المساعدة مواسياً إياهم في مصابهم الأليم متمنياً لهم الشفاء العاجل.
كانت مستشفيات جامعة طنطا قد فتحت أبوابها بالأمس عقب الحادث الإرهابي مباشرة لاستقبال الضحايا والمصابين وسارع الجميع في تأدية دورهم الطبي على أكمل وجه .. كما توافد عدد كبير من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس في جميع التخصصات الطبية والجراحية للمساهمة في تقديم المساعدة الطبية وسد حالات العجز تزامناً مع الأعداد الكبيرة من المصابين الذين توافدوا على مستشفى الطوارئ، والمستشفى التعليمي.

Related posts

Leave a Comment