بعد لجوئها للقضاء..ما هي قصة داليا البحيري مع الجن الذي اختطف صديقها؟ (فيديو)

حالة من الجدل ملأت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت الفنانة داليا البحيري عن استيائها الشديد من إحدى القنوات الفضائية، وذلك بسبب ما تم تداوله في أحد برامجها، والذي تضمن إساءة إليها، لأنه كان تمثيل وليس حقيقة، حيث قررت أن تلجأ للقضاء.

ويبحث العديد من الجمهور عن القصة الكاملة لـ داليا البحيري وقصتها مع الجن الذي اختطف صديقها.

قصة داليا البحيري مع الجن الذي اختطف صديقها

ومنذ أكثر من 20 عامًا كانت ظهرت الفنانة داليا البحيري ببرنامج «عفاريت حسين الإمام»، وروت قصة غريبها عن صديق لها، حيث قالت كان عندي صديق فجأة اختفى، وروحت أنا وأصحابي لسيدة تقرأ الفنجان، وقالت لي انتى ليكى صديق مختفى لترد الفنانة قائلة: «أيوه صديقي متوفي»، حيث ردت عليها قارئة الفنجان: «صديقك ليس متوفي بل اختطفه الجن، وبتقابليه وانتى مش عارفة».

وأضافت: «ظهرت لي هذه السيدة مرة ثانية، وحظرتنى من مشاركتى في أحد الأفلام، وقالت لي أن هذه رسالة من على لسان صديقي، وبالفعل كان معها حق وحدث معى مشكلة في هذا الفيلم ولم يكتمل، وقالت لي صديقك موجود حاليا في العراق وفي غيبوبة ومحتجز في أحد المستشفيات».

شاهد بالفيديو القصة الكاملة؟

ماذا قال احمد دياب عن داليا البحيري لتلجأ للقضاء

وظهر أمس الإعلامي أحمد دياب في حلقة مع الفنان إدوارد، روى قصة داليا البحيري وصديقها الذي اختطفه الجن، حيث قال معلومات غير صحيحة خاصة بأمور الجدل والشعوذة مع الساحرة.

Related posts

Leave a Comment