حصل على 61%.. وفاة «بلال» طالب الثانوية العامة بالخصوص بعد قفزه من الدور السادس

حصل الطالب «بلال» بمدينة الخصوص في محافظة القليوبية على مجموع 61٪ بالثانوية العامة القسم الأدبى و رغم نجاح الطالب، إلا أنه ألقى الطلاب بنفسه من الدور السادس خوفًا من إعلان النتيجة بسبب كثرة تشاجر والده معه.

قال عدد من أصدقاء «بلال» إن والده كان دائما يعنفه بسبب النتيجة قبل ظهورها ويهدده وعندما كان يشاهده يجلس معهم كان ينهره ويعنفه، لافتين إلى أنه قبل الحادث نشبت مشاجرة بينه وبين والده بعد تهديده له في حالة عدم حصوله على مجموع جيد في الثانوية العامة.

وأضاف الأصدقاء أن والدة «بلال» لم تتحمل صدمة وفاته فأصيبت بأزمة صحية وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

كان اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغ بقيام طالب بالتخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس من العقار المقيم به بمنطقة الأمير بالخصوص.

وانتفل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، تبين إن الجثة لطالب يدعى «بلال» 17عامًا وان المجنى عليه قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة نشبت بينه وبين والده مشاجرة عقب تهديده له في حالة عدم الحصول على مجموع جيد بالثانوية العامة سوف يقوم بمعاقبته، فقام الطالب على إثر ذلك بالتخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس ولقي مصرعه، وتم نقل الجثة للمستشفى.

Related posts

Leave a Comment