محافظ الغربية يتابع الاعمال الجارية في كورنيش المحلة الجديد

الغربية/ خالد الرزاز

خطوات تسابق الزمن للانتهاء من كورنيش المحلة الحلم الذي طال انتظاره…أول كورنيش داخل المدينة العمالية، والمتنفس الحضاري لأهل قلعة صناعة الغزل والنسيج، ويجمع بين هدفين: الأول مكانا للتنزه، والثاني محورا مروريا يربط المنطقة الصناعية بطريق المحلة – المنصورة، دون الحاجة إلى الدخول إلى شوارع المدينة العمالية.

محافظ الغربية يتابع الاعمال الجارية في كورنيش المحلة الجديد

اكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، ان المحافظة تسابق الزمن للانتهاء من كورنيش المحلة الكبرى المتنفس الحضاري للمواطنين والذي يعد حلم طال انتظاره لاهالي المدينة نظراً لموقعها الفريد وتوافد أعداد كبيرة من المواطنين من داخل وخارج المحافظة عليه، موجها بسرعة الانتهاء من الكورنيش .

جاء ذلك خلال متابعته الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد والمقام على ترعة بحر شبين بحي ثان المحلة ، حيث يتم صب خرسانه البلدوره فى المثلثه و تركيب حجر السورناجا بالكورنيش واستكمال الانترلوك لرصيف الكورنيش .

وأشار الجندي الى ان الكورنيش الجديد يعد شريان مروري هام سيوفر الجهد و الوقت في الانتقال لطريق المحلة سمنود المنصورة، وسيسهل أيضا الوصول للمناطق الموجودة علي اطراف المدينة خاصة وانه سيكون محور مروري واسع ، وان من اهم مميزاته سيحد من دخول وتكدس سيارات النقل داخل المدينة.

Related posts

Leave a Comment