استعداد جامعة سمنود التكنولوجية للمشاركة في معسكر تحالف الدلتا

الغربية خالد الرزاز

” استعداد جامعة سمنود التكنولوجية للمشاركة في معسكر تحالف الدلتا الذي تنظمه جامعة المنصورة بمدينة جمصة ”

اجتمع اليوم الدكتور محمد رمضان وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة سمنود التكنولوجية بالوفد الطلابي الذي سيمثل الجامعة في معسكر تحالف إقليم الدلتا الذي تنظمه جامعة المنصورة في مدينة جمصة، وحثهم على الالتزام بالأخلاق والتحلي بالسلوك القويم. أثناء مشاركتهم في المعسكر، وبذل أقصى الجهد في المنافسات الرياضية كي يعكسوا الصورة الحقيقية لطلاب الجامعات التكنولوجية وسط الجامعات الحكومية القديمة.

قام وفد من شركة هوك للملابس الرياضة متمثل في المهندس/ كريم اسماعيل الدريني مدير قطاع التسويق بشركة هوك، والمهندس/ محمد زينهم مدير إدارة الموارد البشرية بزيارة جامعة سمنود التكنولوجية، وذلك دعماً لطلاب الجامعة، وتشجيعهم على الاشتراك في الأنشطة الرياضية، وتأييدًا لخطة الجامعة التي تحرص على توفير جو مناسب للطلاب لممارسة الأنشطة الرياضية، التي تساعدهم على تقوية الجانب الذهني، مما يجعلهم أكثر تركيزًا في الجانب الدراسي، وتماشيًا مع خطة الدولة والتي تعمل على الحفاظ على اللياقة البدنية للشباب.

وقام السادة شركة هوك الرياضية باهداء مجموعة من الطلاب المتميزين زي رياضي موحد؛ لتمثيل الجامعة في المعسكرات المختلفة، أولهم معسكر تحالف الدلتا والمقرر إقامته في جمصة بداية من يوم السبت القادم.

ومن جهة اخري، قدمت جامعة سمنود التكنولوجية بخالص الشكر والامتنان لشركه هوك للملابس الرياضية؛ على دعمهم المتواصل للطلاب، حيث يتم توفير تدريب حقيقى وفعال، مع الحرص على عدم تحمل الطلاب أى نفقات مقابل ذلك هذا التدريب

جاء ذلك فى إطار الشراكة الحقيقية الفعالة مع القطاع الصناعي، و فى ضوء تلاقى رؤيه الجامعة مع شركائها؛ لتعميق جذور التواصل بين ابنائها الطلاب و مدربيهم.

Related posts

Leave a Comment