هيلتون تعلن عن إنشاء فندق “دبل تري باي هيلتون” في مجمّع “ات فورتي” التجاري في القاهرة الجديدة

كتب : ماهر بدر

“دبل تري باي هيلتون القاهرة الجديدة” في “ات فورتي ريزيدنسز” يأتي تلبية للطلب المتزايد على المرافق السكنية عالية الجودة للإقامة طويلة الأمد في العاصمة المصرية

أعلنت هيلتون، (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز ‏NYSE: HLT‏)، اليوم عن توقيع عقد إنشاء “دبل تري باي هيلتون القاهرة الجديدة” في “ات فورتي ريزيدنسز” بالشراكة مع “شركة مصر للاستثمار والتنمية”، حيث سيوفر العقار الفاخر، المتوقع أن يفتح أبوابه في عام 2027، خياراتٍ سكنية عصرية ضمن مجمّع “ات فورتي” التجاري في القاهرة الجديدة.

يتميز “دبل تري باي هيلتون القاهرة الجديدة” في “ات فورتي ريزيدنسز” بموقعه المثالي في مدينة القاهرة الجديدة وسط مجموعة من المجمّعات السكنية الراقية وعلى مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومدرسة إيليت الدولية، بالإضافة إلى العديد من وجهات نمط الحياة الشهيرة في المنطقة.

بهذه المناسبة، علّق كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا بهيلتون: “يسرّنا التعاون مع “شركة مصر للاستثمار والتنمية” لافتتاح “دبل تري باي هيلتون القاهرة الجديدة” في “ات فورتي ريزيدنسز”، حيث يتميز مجمّع “ات فورتي” بتوفير نمط حياة فريد ويعدّ الموقع المثالي لتعزيز حضور علامة هيلتون في العاصمة المصرية. كما سيشكّل الفندق إضافة قيّمة إلى محفظتنا المتنوعة في القاهرة، تماشياً مع الطلب المتزايد على الوجهات السكنية عالية الجودة للإقامة طويلة الأمد”.

سيضمّ الفندق 70 شقة مجهزة بالكامل، بما في ذلك 53 شقة استوديو و12 شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة و5 شقق مؤلفة من غرفتي نوم، إلى جانب مركز للياقة البدنية. وسيحظى ضيوف الفندق بفرصة الاستفادة من مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام الفريدة، بما في ذلك المقهى وركن المشروبات الموجودين في البهو والمطعم المفتوح على مدار الساعة، بالإضافة إلى التراس المميز وركن مشروبات إضافي. كما يوفر الفندق ثلاث غرف مخصصة لاستضافة الفعاليات والاجتماعات.

من جهته، قال السيد أحمد حمادة أبو العنين، الرئيس التنفيذي لـ “شركة مصر للاستثمار والتنمية”: “يسرّنا التعاون مع علامة هيلتون لافتتاح فندق “دبل تري باي هيلتون القاهرة الجديدة” في “ات فورتي ريزيدنسز”. وسيضمّ مجمّع “ات فورتي” مجموعة متنوعة من العلامات الشهيرة والمطاعم الفاخرة من فئة الـ 5 نجوم، بالإضافة إلى خيارات الترفيه التي تلبي مختلف التطلعات. وكلّنا ثقة بأن هذه الوجهة الجديدة ستكون الخيار المثالي للأشخاص الراغبين بالإقامة في منطقة القاهرة الجديدة”.
وتعتزم هيلتون مضاعفة محفظة أعمالها في مختلف أنحاء مصر التي تمتلك فيها حالياً 14 فندقاً قائماً و20 فندقاً قيد الإنشاء. وتقع ستة من عقارات العلامة التجارية في القاهرة، بما في ذلك فندق “والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس” الذي تم افتتاحه مؤخراً، بالإضافة إلى 11 عقاراً قيد الإنشاء، بما في ذلك فندق “هيلتون القاهرة النيل المعادي” و ” منتجع دبل ترى باي هيلتون مانجروفي إل غونا” المقرر افتتاحهم قريباً.

نبذة عن هيلتون
هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 23 علامة عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها حوالي 7,600 فندق ومنتجع وما يقرب من 1.2 مليون غرفة حول 126 بلداً وإقليماً. تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على أكثر من 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة في قائمة Fortune’s 100 لأفضل أماكن العمل، وحصلت على لقب كواحدة من أفضل الشركات العالمية في مؤشرات داو جونز للاستدامة لسبع سنوات على التوالي. أدخلت هيلتون العديد من التحسينات التكنولوجية الرائدة في الصناعة لتحسين تجربة الضيوف، بما في ذلك برنامج (Digital Key Share) والترقيات المجانية المؤتمتة للغرف، وإمكانية حجز غرف متصلة. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لأكثر من 190 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن. ويمكن للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع stories.hilton.com، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، تويتر، لينكد إن، إنستجرام ويوتيوب.

نبذة عن علامة دبل تري باي هيلتون
تضم دبل تري باي هيلتون محفظة عالمية سريعة النمو قوامها أكثر من 680 فندقًا وأكثر من 155,000 غرفة فندقية في 56 دولة وإقليمًا. ولأكثر من 55 عامًا، واصلت دبل تري باي هيلتون حرصها على البقاء رمزًا للراحة التامة كوجهة للمسافرين لغايات الترفيه والعمل حول العالم – بدءًا من استقبال الضيوف بضيافتها المعهودة وبسكويت حبيبات الشوكولاتة الدافئ وحتى خدمة المجتمعات المحلية. تقدم علامة دبل تري باي هيلتون المرافق والخدمات العصرية، ومنها التجارب الفريدة للمأكولات والمشروبات، وصالات اللياقة المجهزة بأحدث التجهيزات وقاعات الاجتماعات والمناسبات. بوسعكم الاستمتاع بإقامة رائعة لدى دبل تري باي هيلتون من خلال الحجز عبر الموقع doubletree.com أو من خلال تطبيق هيلتون اونرز. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة الحصول على مزايا فورية وحصرية. اعرف المزيد عن دبل تري باي هيلتون من خلال stories.hilton.com/doubletree أو عبر متابعة العلامة على فيسبوك أو تويتر أو إنستجرام.

Related posts

Leave a Comment