اهم قرى الساحل الشمالي

ترغب في الحصول علي أي وحدة من الوحدات المصيفية الرائعة فإننا الآن سوف نتعرف علي أهم قرى الساحل الشمالي والتي يُمكنك أن تجد فيها كل ما ترغب في الحصول عليه من خدمات ومرافق ومميزات تُساعد علي الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب طوال الوقت بالإضافة إلي الاطلاع علي كل المعلومات والتفاصيل الرائعة وسوف نُساعدك علي اختيار الأنسب لك من بين كافة الوحدات في حالة الاتصال بنا.

أهم قرى الساحل الشمالي

منطقة الساحل الشمالي هي واحدة من أجمل المناطق السياحية علي الاطلاق يُمكن الاستمتاع بها لقضاء الوقت المناسب حيث أنها تمتلك كل المقومات والعوامل المميزة لاستقطاب عدد كبير من العملاء إليها من أجل الحصول علي وحدات فيها وخاصة أنه يوجد فيها مجموعة متنوعة من القري السياحية كل منها علي أعلي مستوي ممكن.

هاسيندا سيدي حنيش

مشروع قرية هاسيندا سيدي حنيش واحد من أرقي المشروعات السياحية تم العمل علي تنفيذها من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development ويُمثل تجربة استثنائية وفريدة من نوعها في قلب الطبيعة الساحرة والتي تكون عبارة مزيج مثالي من الطبيعة والهدوء بالإضافة إلي أنها تتواجد القرية في واحدة من المواقع الاستراتيجية في الكيلو 247 لتكون قريبة من أهم المناطق الحيوية والمعالم الرئيسية مثل منطقة رأس الحكمة ومنطقة سيدي عبد الرحمن وطريق الفوكا.

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم اختيار هذا الموقع ليكون له دور وتأثير حيوي وخاصة مع امتلاكه لمقومات الحياة السعيدة وهذا الأمر نتج عنه استقطاب أعداد كبيرة من العملاء للحصول علي أي من الوحدات المتاحة وبالأخص الذين يبحثون عن الاستجمام والهدوء.

تم تصميم القرية بالشكل الأفضل علي الاطلاق مستوحاة من الطراز اليوناني لتكون بنظام المصاطب المتدرجة وهو ما يجعل كل الوحدات تتمتع بالإطلالة علي البحر وإمكانية الاستمتاع بالرؤية والفيو الخلاب والمياه الزرقاء والمناظر الطبيعية الجميلة والمساحات الخضراء وكل هذا ينعكس علي مستوي الترفيه المناسب لكل النزلاء.

صافية رأس الحكمة

قرية صافية الساحل الشمالي رأس الحكمة هي مشروع سياحي يتمتع بالفخامة والرقي تم الإعلان عن إطلاقه من قبل شركة الكازار للتطوير العقاري وهي المعروف عنها الكفاءة والجودة في تنفيذ الأعمال والمشروعات باعلي مستوي من الجودة وتتميز الشركة باختيار الموقع الاستراتيجي الحيوي وهو ما تم تطبيقه في القرية حيث أنها تتواجد في الكيلو 185 على طريق الإسكندرية الصحراوي مرسى مطروح بمنطقة رأس الحكمة وهي واحدة من أفضل المناطق يُمكن قضاء الوقت والاستمتاع فيها.

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم اختيار المساحة المناسبة للمشروع والذي وصل إلي 180 فدانًا وهي ضخمة جداً ولكن تم استغلالها بالشكل الأنسب والتقسيم لتوفير المزيج بين المساحات الخضراء والخدمات والمرافق بكل أشكالها والوحدات المتنوعة والتي تتمثل في:

  1. يوجد البعض من الشاليهات المقدمة من الشركة المطورة وتبدأ مساحتها من 150 متر مُربع.
  2. وهناك أيضاً عدد من الفيلات في القرية فتبدأ من 170 متر مُربع.

من أهم المميزات تم توفيرها في القرية هو أنه تم طرح الوحدات بأسعار تنافسية مميزة جداً أقل ما يُمكن أن يُقال عنها خيالية ولذلك هي تكون في متناول الجميع ولهذا جذبت عدد كبير من العملاء والمستثمرين للحصول علي الوحدات.

قرية سولت الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن وحدة سياحية تستمتع فيها فإنه ما عليك إلا أن تتعرف علي قرية سولت الساحل الشمالي التي تكون الوجهة الأمثل حتي يتم قضاء العطلة الصيفية لأنه علي رأس قائمة أبرز المشروعات قد تصلح للعيش بها طوال العام.

وقامت الشركة المطورة وهي شركة تطوير مصر العقارية بتدشين المشروع الجديد لها في قلب الساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 185 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح علي مساحة ضخمة جداً وصلت إلي 294 فدان وحرصت علي أن يتم التخطيط والتقسيم بالشكل المناسب ليضم العديد من الخدمات والمناظر الطبيعية الخلابة والمنتزهات حتي تتمكن من قضاء أسعد الأوقات الممكنة في القرية.

حرصت الشركة علي أن يتم توفير مجموعة من أبرز أنواع الوحدات المصيفية تتمتع حوالي 90% منها بالإطلالة المناسبة علي واحد من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط الذي يمتد علي طول 830 متر ويتمتع بنقاء المياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة بالإضافة إلي أنه تم العمل علي اختيار التصميم المناسب وهو عبارة عن نظام المصاطب بارتفاع من 9 إلى 33 متر وتشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات يُمكنك أن تختار منها الأنسب لك ومنها:

  1. يوجد في القرية مجموعة من الشاليهات المتنوعة بحيث تتراوح المساحة بين 80 متر مربع وتصل إلى 170 متر مربع.
  2. كما أنه هناك بعض من وحدات التاون هاوس في قرية سولت تبدأ المساحة فيها من 130 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع.
  3. بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من وحدات التوين هاوس يُمكنك أن تختار الأنسب منها معك حيث تتراوح المساحة بين 190 متر مربع وتصل إلى 290 متر مربع.
  4. يُمكنك الآن الحصول علي أي من الفيلات المستقلة وتبدأ المساحة فيها من 210 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع.

فيديو عن أفضل قري الساحل الشمالي : مشاريع الساحل الشمالي 2024

 

Related posts

Leave a Comment