شاهد بالفديو : دينا انور “30 يونيو” جاءت لتخلصنا من الحكم الديني ومن حق الفتاة أن تسكر وتلبس ما تشاء…

 جاء ذلك وبعد بعض الاساليب المنحرفة للشباب المصري وخاصة  واقعة التحرش الجماعي والتي نالت من فتاة الزقا زيق، حيث انتشرت التعليقات المسيئة للفتاة بسبب ملابسها القصيرة كما جاء في بيان الداخلية، ولولا تدخل الشرطة لكانت حدثت فاجعة كُبرى في مصر، ولأول مرة تحدث حالة تحرش جماعي في بلد إسلامي.

مطالب غريبة

ومن جانبها قالت صاحبة حملة  البسي فستانك واستردي أنوثتك” دينا أنور” والتي تطالب بحق الفتاة المصرية  في لبس الأشياء التي تريدها دون الالتزام بما يمليه عليها العادات والتقاليد المصرية أو الالتزام الديني حيث طالبت بمطالب غريبة أساءت من خلالها إلى الدولة المصرية المعروفة بالتقاليد والعادات الإسلامية الرفيعة.

مصر إسلامية فوق الجميع

وقال ” محمود عطية” منسق مصر إسلامية فوق الجميع  مهاجماً تصريحات تلك الناشطة، وحدثت مشادة حامية بين الطرفين على الهواء أمام المشاهدين.

 

وأضافت ” أنور” من خلال لقاءها مع الإعلامي ” وائل الإبراشي” أن الفتاة من حقها أن تسكر وترجع الفجر إلى منزلها وتلبس ما تشاء دون التحرش بها قائلة: ” أن ثورة 30 يونيو جاءت لتتحرر المرأة والمجتمع من الفكر الديني”.

وأضافت الناشطة، خلال حوارها مع برنامج العاشرة مساءً، خلال مناقشة موضوع بعنوان هل ملابس الفتاة تكون مبرراً للتحرش؟ أن ثورة الثلاثين من يونيو جاءت لتتحرر المرأة والمجتمع من الفكر الديني والجماعات الدينة.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=CPsnsPbmg4o

Related posts

Leave a Comment